أطر و أعيان ووجهاء أهل بومالك في لعصابة يحشدون لدعم ترشيح غزواني ( بيان ) | البشام الإخباري

  

   

أطر و أعيان ووجهاء أهل بومالك في لعصابة يحشدون لدعم ترشيح غزواني ( بيان )

البشام الإخباري / أعلن أطر وأعيان ووجهاء جماعة أهل بو  مالك في ولاية لعصابة عن دعمهم لترشح السيد محمد ولد الغزواني، وقالت المجموعة أنها تقدر الانجازات الكبيرة التي تمت في عهد الرئيس محمد ولد عبد العزيز وترى بأن ترشيح إبن ولاية لعصابة استمرار لهذه الانجازات والتنمية.

وأكدت المجموعة في بيان تلقته الاخبار ميديا عن التزامهم بتعبئة جميع ناخبيهم، وحلفاؤهم من اجل دعم ترشح وزير الدفاع محمد ولد الغزواني.

نص البيان

إن أطر وأعيان ووجهاء أهل بومالك في بلدية احسي الطين (قرية احسي الطين – ابرودة— والقابة وحاسي ابراهيم وسد أحمد طالب – تفراديت) وفي بولنوار والصفاء ومكة وكركب والسلام ودبي وبوملانه و لكريفه وحاسي مريم ويعجب والسياسة وسيلبابي وانواكشوط وانواذيبو، وفي جميع ربوع الوطن، وبعد سلسلة من الاجتماعات والمشاورات الهادفة إلى تقييم موضوعي للساحة السياسية في أفق الاستحقاقات الرئاسية لسنة 2019.

وبعد الاطلاع على الخطوط العريضة للبرنامج الانتخابي للمرشح الرئاسي السيد محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الشيخ الغزواني، ونظرا لما عرفته الجماعة عن قرب في هذا الرجل من أخلاق رفيعة، وحزم وعزم وسداد رأي ونفاذ بصيرة وحسن سيرة وبالنظر إلى تاريخه الوطني المشرف في خدمة موريتانيا والدفاع عن سيادتها وحوزتها الترابية.

يعلنون ما يلي :

أولا : تقديرهم لما تحقق من إنجازات كبرى في عهد فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، وإرادته الصادقة في ضمان التناوب السلمي على السلطة صونا للمكتسبات الديمقراطية، وحماية للوحدة الوطنية والسلم الاجتماعي).

ثانيا; تأييدهم المطلق ومباركتهم ودعمهم اللامشروط للسيد محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الشيخ الغزواني بوصفه مرشح الإجماع الوطني، والرجل المناسب للمرحلة القادمة، والأقدر على العبور بموريتانيا إلى بر الأمان والنماء.

ثالثا: التزامهم بتعبئة جميع ناخبيهم، وحلفائهم في كل هذه المناطق المذكورة وربوع الوطن للتصويت لمرشح الإجماع الوطني السيد محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الشيخ الغزواني، وتحمل كافة الأعباء التي تتطلبها العمليات الانتخابية من مراجعة اللوائح إلى تنظيم الحملة ووصولا إلى الاقتراع، مساهمة منهم في كسب الرهان الرئاسي في الشوط الأول.

 رابعا: دعوتهم لجميع الموريتانيين، في ربوع البلاد، وخارجها إلى التعبئة العامة والتسجيل في اللوائح الانتخابية، والتصويت لمرشح الإجماع الوطني ضمانا لمستقبل واعد لموريتانيا موحدة، مزدهرة، ومستقرة وآمنة بحول الله وقدرته.

حرر بنواكشوط يوم 07 مارس 2019