رئيس الجهة في لبراكنه / يدعو إلى حضور تظاهرة لحشد الدعم للمرشح غزواني (تدونة) | البشام الإخباري

رئيس الجهة في لبراكنه / يدعو إلى حضور تظاهرة لحشد الدعم للمرشح غزواني (تدونة)

البشام الإخباري / نشر رئيس المجلس الجهوي في ولاية لبراكنه تدونة له على صفحته دعى فيها كافة القوى الحية إلى حضور تظاهرة كبرى لدعم مرشح الإجماع محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني مضيفا أن هذه التطاهرة ليست خاصة بمجموعة وليست بمفهوم المبادرات وليست بمفهم المهرجان ،بل هي إطار جامع لكل من قررمن ساكنة ولاية  لبراكنة ،فردا أوجماعة دعم هذا الخيارة.

وجاء في التدونة مايلي كما تسلمته وكالة البشام الإخبارية

بسم الله وعلي بركة الله.
ستنظم يوم السبت القادم بحول الله و قوته، في مدينة الاك و من علي منصتها المحاذية لساحة الاستقلال، تظاهرة شاملة، لكل داعمي مرشح الاجماع الوطني معالي الوزير محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الشيخ الغزواني. 
ليست هذه التظاهرة، خاصة بجماعة و لا تعتبر مبادرة، بقدر ما هي إطار جامع، لكل من قرر، من ساكنة ولاية الراكنه، فردا أو جماعة، دعم هذا الخيار و العمل علي انجاحه، مع التمسك بالمسار الذي أسس له صاحب الفخامة رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز.
انني بكل تجرد و بكل مسؤولية و ايمانا مني بضرورة تكاثف الجهود من أجل هذا الهدف السامي ادعوا كل اهل لبراكنه كل اهل لبراكنه وماترمز له من تجسيد للوحدة الوطنية واللحمة الاجتماعية الي حضور هذه التظاهرة و التحرك من الان لكي تفوز موريتانيا الحبيبة و يستمر عهد البناء و التنمية مع مرشح الإجماع.

رئيس المجلس الجهوي في لبراكنه /المصطفى ولد محمد محمود