الجيش الوطني ينظم يوما صحيا مفتوحا لصالح السكان في مقاطعة السبحة | البشام الإخباري

الجيش الوطني ينظم يوما صحيا مفتوحا لصالح السكان في مقاطعة السبحة

 

البشام الإخباري/ بدأفريق طبي تابع لقيادة الاركان العامة للجيوش صباح اليوم الثلاثاء بمقاطعة السبحة في ولاية نواكشوط الغربية تقديم استشارات اطبية وادوية وارشادات صحية بصفة مجانية لصالح السكان في المقاطعة المذكورة.

وتدخل هذه الاستشارات في إطار يوم طبي مفتوح منظم من طرف قيادة الاركان العامة للجيوش ممثلة في المكتب الثالث ضمن المناورات العسكرية المشتركة الموريتانية الأمريكية فلينتلوك 2020.

وأكد الرائد سيدى محمد ولد حديد المدير المساعد لمديرية الإتصال والعلاقات العامة بقيادة الاركان العامة للجيوش الناطق الرسمي باسم تمرين فلينتلوك 2020 في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء ان هذا اليوم الصحي الثالث من نوعه بعد يومين مماثلين في كل من إطار وكيهيدي يدخل في إطار العمليات المدنية التي يقدمها الجيش الوطني لصالح المواطنين في عموم البلاد.

وأضاف ان هذه الايام الطبية والتوزيعات المجانية للأدوية والأدوات المدرسية والتدخلات المماثلة لصالح الثروة الحيوانية كلها خدمات مجانية يقدمها الجيش الوطني بمناسبة تمرين فلينتلوك 2020، مؤكدا كل هذه الخدمات تقدم بصفة مجانية لصالح السكان وفي أماكنهم الاصلية.

وبدوره أوضح الطبيب النقيب امحمد ولد أحمد عيده الطبيب الرئيس لتمرين فلينتلوك 2020 ان هذا اليوم يجري تحت إشراف فريق طبي من الجيش الوطني مكون من أطباء وممرضين .

وأضاف ان مهمة هذا الفريق هي تقديم الاستشارات الطبية والأدوية والعلاجات المجانية المواطنين في المناطق المستهدفة .

جرت الانطلاقة بحضور حاكم مقاطعة السبخة والسلطات الادارية والعسكرية بالمقاطعة.

المصدر الوكالة الموريتانية للأنباء.

تصفح أيضا...