أطر مقاطعة ألاك عندما تسقط الأقنعة ( أحمد سالم ولد ألمين) | البشام الإخباري

أطر مقاطعة ألاك عندما تسقط الأقنعة ( أحمد سالم ولد ألمين)

( أحمد سالم ولد ألمين )

أمبان فيروس كورونا عن الوجه الحقيقي لأطر مقاطعة ألاك اللذين لم يتدخلوا ولم يحركو أي ساكن في سبيل الوقوف مع ساكنة هذه المقاطعة الحبيبة من ضعفاء وفقراء ومهمشين وعاطلين عن العمل .
أطر مقاطعة الاك اللذين لايتذكرون سكان هذه المقاطعة الي في المناسبات السياسية إكتفوا بالتفرج علي نظرائهم في باقي ولايات الوطن وهم يقومون بالتبرعات لسكان مقاطعاتهم  علي قرار مافعل أطر تكانت وازويرات....   ألخ 
أطر مقاطعة ألاك إكتفوا بالتفرج علي نظرائهم في باقي ولايات الوطن الأخري وهم يوزعون المواد الغذائية علي سكان ولاياتهم في هذه الظرفية التي هم في أمس الحاجة الي من يقدم لهم الدعم وأن يقف معهم في ظل أزمة كورونا التي يعاني منها الجميع فما بالك بمن كان يعاني أصلا .....
أطر مقاطعة ألاك لم يستطيعوا أن يكونوا علي الأقل مثل أطر مقاطعة مقطع لحجار (الجارة) اللذين تبرعوا لسكان المقاطعة الحبيبة بعشرات الملايين .
أقولها بكل صراحة وبصوت مسموع خاب ظني بأطر مقاطعة ألاك واقول لهم ......التاريخ لايرحم وسيسجل أنكم تنكرتم  لسكان مقاطعتكم الحبيبة اللذين وقفوا معكم في السراء والضراء وأنتم خيبتم أمالهم في أول أختبار حقيقي لكم .
وفي الأخير اقول لفقراء مقاطعة ألاك ومعوزيها ومستضعفيها و أراملها وعجزتها أن الرازق هو الله وسيأتيكم رزقكم رغدا من كل مكان .
هي نصيحة مني لكم يا أطر مقاطعة ألاك إفعلوها قبل فوات الأوان ......
..
#أحمد سالم ولد الأمين Balak Elemine

تصفح أيضا...