البشام / يرصد حيثيات وتفاصيل محاولة تهريب 3.5 كغ من المخدرات و أجانب بكيهيدي | البشام الإخباري

البشام / يرصد حيثيات وتفاصيل محاولة تهريب 3.5 كغ من المخدرات و أجانب بكيهيدي

البشام الإخباري/( كيهيدي) علمت وكالة البشام الإخباري من مصادرها الخاصة بأن أفراد من شرطة كيهيدي  ألقو القبض على كمية كبيرة من المخدرات وذلك صباح السبت أي يوم أمس،  عند مرآب شركة،

( سونيف) وسط المدينة وتبلغ الكمية المصادرة (3.5) كغ من الحشيش ( القنب الهندي) بعد عملية تفتيش قامت بها الشرطة ، ومن خلالها تم العثور على الكمية المذكورة. 

وفي ليلة الجمعة الموافق 15يناير 2021 وعند نقطة التفتيش الشرقية لمدخل مدينة كيهيدي نقطة دخول الشرطة ( ENVA) .

تم توقيف شاحنة كبيرة وعند تفتيشها من الداخل عثر على سيارتين ، بداخلها الأولى من نوع ( 190) والثاني باص من نوع ( مارتشوي).

وداخل هذه السيارات (12) شخصا أجنبيا يحملون الجنسية المالية. 

كان سيتم تهريبهم إلى العاصمة نواكشوط،  وتم توقيف الشاحنة والسيارات وكذلك الأجانب عند مفوضية الشرطة بكيهيدي. 

وبما أن الشرطة تسعى جاهدة لتأمين المدينة ومن خلال تكثيفها للدوريات وخاصة أثناء سريان حظر التجول الليلي،  وفي عملية

منفصلة أخرى ونوعية نفذتها شرطة كيهيدي أيضا ، وفي ليلة السبت الماضية ، تم القبض على عصابة تتألف من أربعة أفراد أصحاب سوابق،  تمتهن هذه المجموعة ، السرقة من المنازل   والسطو،  في مدينة كيهيدي، وسبق لسكان المدينة أن أشتكوا من هذه العصابة ، التي دمرت البلاد والعباد،  ليتم القبض عليهم ليلة السبت الماضية وتوقيفهم لدى الشرطة على أن تتم إحالتهم إلى الجهات المختصة. 

وبهذه القدرات الهائلة والتآزر والتعاضد والتنسيق المحكم الذي تمتلكه الشرطة في مدينة كيهيدي فإن الخناق يضيق يوما بعد يوم،  على المهربين والمجرمين والعصابات وإن جهاز الشرطة بالمدينة يؤكد بين الفينة والأخرى بأنه سيكون بالمرصاد لكل من تسول له نفسه الإخلال بأمن الوطن والمواطنين.  

تصفح أيضا...