كيهيدي : المندوب الجهوي للثقافة والصناعة التقليدية في مقابلة مع البشام ( حصري) | البشام الإخباري

كيهيدي : المندوب الجهوي للثقافة والصناعة التقليدية في مقابلة مع البشام ( حصري)

المندوب الجهوي للثقافة والصناعة التقليدية والعلاقات مع البرلمان على مستوى ولاية كوركول السيد: أحمد ولد سيد أحمد ولد أسويدي  ( البشام)

البشام الإخباري/( كيهيدي) في مقابلة خاصة مع مكتب وكالة البشام الإخباري على مستوى ولاية كوركول قال المندوب  الجهوي للثقافة والصناعة التقليدية والعلاقات مع البرلمان على مستوى ولاية غورغول السيد : أحمد ولد سيد أحمد ولد أسويدي قال بأن إدارته نقوم بكل ما في وسعها من أجل القيام بالمهام النبيلة والمنوطة بها . 

وأضاف إن المندوبية الجهوية للثقافة والصناعة التقليدية والعلاقات مع البرلمان بولاية كوركول تشهد إقبالا متزايد من سكان المدينة الباحثين عن كتب ومراجع في مجالات واختصاصات مختلفة ، 

وأوضح ولد أسويدي أن المندوبية تتوفر فيها مكتبة كبيرة وتوفر محتوى جيد من الكتب والمراجع لروادها مثل : كتب العلوم ، الفقه ، والنحو،  واللغة العربية إلخ... .

وأضاف السيد المندوب الجهوي للثقافة والصناعة التقليدية والعلاقات مع البرلمان على مستوى ولاية كوركول بأن المندوبية تفتح أبوابها في ساعات الصباح الباكر،  من أجل توفير الخدمات اللازمة لروادها،  لينهلوا من معين كتبها المختلفة .

وفيمايخص عملية تنصيب المكتب التنفيذ للإتحادية الجهوية للصناعة التقليدية والحرف ، قال ولد أسويدي إن العملية جرت في جو توافقي والحمد لله،  دون تسجيل أي اعتراض يذكر .

وفي ما يخص مناديب المؤتمر الوطني فإن عملية التنصيب جرت وفي نفس اليوم الذي تم فيه تنصيب المكتب الجهوي للإتحادية الجهوية للصناعة التقليدية والحرف،  وجرت العملية أيضا في ظروف مرضية وتوافقية ، حيث بدأت عملية التنصيب في حدود الساعة الحادية عشر صباحا، وانتهت الساعة الثانية ظهرا في قاعة الإجتماعات التابعة لبلدية كيهيدي.  

وأضاف السيد المندوب الجهوي للثقافة والصناعة التقليدية والعلاقات مع البرلمان على مستوى ولاية كوركول: سأعطيكم التشكلة الكاملة للمكتب التنفيذي للإتحادية  الجهوية للصناعة التقليدية،  وكذلك لائحة المناديب في الماطقات المعنية. 

وفي الأخير شكر السيد المندوب الجهوي للثقافة والصناعة التقليدية والعلاقات مع البرلمان على مستوى ولاية كوركول،  شكر المكتب الجهوي لوكالة البشام الإخباري على مستوى ولاية كوركول على الاهتمام الكبير الذي يوليه لساكنة الولاية وبالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية من أجل إنارة سكان الولاية ، وعلى الخدمات الجيدة التي يقدمها .

 

المكتبة ( البشام)
المكتبة ( البشام)

تصفح أيضا...