تمثيل كوركول في النسخة الثالثة من الاسبوع الثقافي والرياضي | البشام الإخباري

  

   

تمثيل كوركول في النسخة الثالثة من الاسبوع الثقافي والرياضي

البشام الإخباري/ أشرف والي انشيري السيد صال صيدو الحسن الليلة البارحة في اكجوجت على انطلاقة النسخة الثالثة من الاسبوع الثقافي والرياضي، المنظم من طرف الشبكة الجهوية للجمعيات الشبابية، تحت شعار" إشراك الشباب ضمان للتنمية ".
وشكر الوالي القائىمين على هذه التظاهرة لما لها من إحياء للساحة الثقافية وابراز للمواهب الشبابية ، داعيا الشباب الي لعب دوره من خلال التوعية والتحسيس لمحاربة وباء كورونا كوفيد 19 .
وأكد أن الحكومة تطبيقا للتوجيهات السامية لفخامة رئيس الجمهورية تسهر على التحسين من الظروف المعيشية للمواطنين بصفة عامة وشريحة الشباب بصفة خاصة . 

مثلت ولاية كوركول في هذا المهرجان من طرف الجمعية الموريتانية للتعليم والصحة والبيئة،  حيث أوفدت مبعوثا خاصا لتمثيلها  ، وقد ألقى كلمة شكر فيها الحضور على الدعوة التي وجهت لشباب ولاية كوركول  . 
ومن جهته أبرز رئيس الشبكة الجهوية للجمعيات الشبابية السيد المامي ولد ابراهيم أهمية إشراك الشباب باعتباره هو الكتلة الحية والقلب النابض في البلدان الفتية وثمن العناية التي يوليها رئيس الجمهورية لشريحة الشباب.
وتخللت التظاهرة الثقافية مدائح نبوية شريفة و القاءات شعرية واسكتشات حول المقاومة واللحمة الوطنية ومحاربة فيروس كورونا من خلال توعية المواطن بضرورة الاقبال على التلقيح .

تصفح أيضا...