ألاك: تنظيم حملة تحسيسية حول المسلكيات الضارة بالعملية التربوية | البشام الإخباري

  

   

ألاك: تنظيم حملة تحسيسية حول المسلكيات الضارة بالعملية التربوية

البشام الإخباري/ أنطلقت أمس الخميس بمدينة ألاك، فعاليات الحملة التحسيسية حول المسلكيات الضارة بالعملية التربوية، منظمة من طرف الاتحادية الوطنية لرابطة آباء التلاميذ والطلاب بالتعاون مع لجنة التوجيه الإسلامي والمصادر البشرية والشؤون الاجتماعية والثقافة بالجمعية الوطنية، وبمشاركة ممثلين عن رابطة آباء التلاميذ والطلاب على مستوى ولاية لبراكنه.

وأشاد مستشار والي لبراكنة المكلف بالشؤون الاقتصادية والتنمية الاجتماعية السيد لمرابط سيدي محمود، في كلمة بالمناسبة، بالدور الكبير الذي تلعبه الاتحادية الوطنية لرابطة آباء التلاميذ من أجل الرفع من مستوى المنظومة التربوية.

وبدورها قدمت رئيسة البعثة المشرفة على التحسيس السيدة عيشة بنت سيدي باب أمينة المالية بالاتحادية الوطنية لرابطة آباء التلاميذ والطلاب، عرضا حول المسلكيات الضارة بالعملية التربوية كتعاطي المخدرات والغلو والتطرف والتسرب المدرسي، مبرزة الدور المحوري للآباء في الإصلاح وتعزيز الأمن المدرسي.

وحثت الجميع على الإقبال على مراكز التلقيح ضد كوفيد-19 والتقيد التام بجميع الإجراءات الوقائية منه.

ومن جانبه عبر السيد المصطفى ولد الشيخ محمدو، رئيس الرابطة الجهوية لرابطة الآباء والطلاب على مستوى ولاية لبراكنه، عن استعداد الرابطة لبذل الغالي والنفيس في سبيل إصلاح العملية التربوية.

جرى افتتاح الحملة بحضور حاكم مقاطعة ألاك المساعد والمدير الجهوي لوزارة التهذيب الوطني وإصلاح النظام التعليمي.سيدين ولد محمد ومفتش مقاطعة الاك بكين ولد مبروك

تصفح أيضا...