والي كيديماغه: يترأس اجتماعا للتحسيس بخطورة فيروس كورونا | البشام الإخباري

  

   

والي كيديماغه: يترأس اجتماعا للتحسيس بخطورة فيروس كورونا

البشام الإخباري/ ترأس والي كيديماغا السيد الطيب ولد محمد محمود اليوم الاثنين في سيلبابي، اجتماعا بمديري المؤسسات التعليمية وممثلي روابط آباء التلاميذ في عموم مقاطعات الولاية.
وأوضح الوالي في كلمة بالمناسبة أن الاجتماع يأتي في إطار جهود السلطات العمومية لمواجهة انتشار فيروس كورونا، مطالبا الحضور بالعمل على التقيد الصارم بالإجراءات الوقائية المعهودة في المؤسسات التربوية.
وأعلن عن سلسلة من الإجراءات سيتم اتخاذها لمواجهة الوباء جهويا ومحليا، مطالبا رؤساء المصالح المعنية بالتحسيس بخطورة المرض، والتقيد الشامل بجميع الإجراءات الوقائية المطلوبة، والإقبال على مراكز التلقيح لتحقيق الأهداف المرجوة من هذه الحملات.

ووجه بضرورة تعقيم الأماكن العمومية بالتنسيق مع جهة كيدي ماغة وبلدياتها وجميع الفاعلين في المجتمع المدني والروابط الشبابية ومختلف الشركاء.
وقال إن القطاع الصحي عمل على مواجهة هذه الموجة في الولاية بارسال بعثة صحية عقدت سلسلة اجتماعات لتدارس الوضعية الوبائية بمختلف المناطق واتخاذ الإجراءات اللازمة طبقا لنتائج التقييم والواقع الميداني.

وبدورهم عبر المتدخلون عن انخراطهم في كافة الجهود المتعلقة بالتحسيس ضد انتشار الجائحة مع التزامهم بالعمل على تلقيح جميع الفئات المستهدفة وكذا التنفيذ الكامل للتدابير الوقائية المعهودة.
حضر اللقاء ممثلو السلطات الإدارية والأمنية في الولاية والمديرون الجهويون للتهذيب والصحة والعمل الاجتماعي والنقل البري. 

 

 

وما 

تصفح أيضا...