ألاك: / جهة لبركنه تبدأ حملة توزيع 100 ألف كمامة قابلة للاستخدام المتكرر | البشام الإخباري

  

   

ألاك: / جهة لبركنه تبدأ حملة توزيع 100 ألف كمامة قابلة للاستخدام المتكرر

البشام الإخباري/ أعطى والي لبراكنه المساعد السيد محمد العربي ولد محمدن اليوم الأربعاء من مقر المجلس الجهوي لولاية لبراكنة إشارة انطلاق عمليات توزيع كميات معتبرة من الكمامات القابلة للاستخدام المتكرر، مقدمة من طرف جهة لبراكنة.

وسيتم توزيع هذه الكميات في عموم مقاطعات الولاية، في إطار الحملة التحسيسية التى تقوم بها جهة لبراكنه لحث ساكنة الولاية على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية ضد انتشار جائحة كوفيد-19 في الأسواق والمؤسسات التعليمية ومختلف المرافق العامة والمراكز الخدمية في الولاية.

ويندرج توزيع هذه الكمامات في إطار الحملة التحسيسية التي ينظمها المجلس الجهوي لولاية لبراكنه لمواجهة جائحة كوفيد-19 وللمساعدة في الحملة الجهوية التي تواصلها مختلف القطاعات في مختلف أنحاء الولاية ضد الموجة الحالية من فيروس كورونا.

وشكر والي لبراكنه المساعد بالمناسبة المجلس الجهوي لجهة لبراكنه على هذه اللفتة الكريمة المتمثلة في توفير 100 ألف كمامة للمساهمة في الحملة التحسيسية الوطنية لمكافحة الانتشار السريع لمتحورات كورونا.
وبدوره أوضح رئيس المجلس الجهوي لولاية لبراكنه السيد المصطفى ولد محمد محمود أن جهة لبراكنه في كامل الاستعداد لمواجهة هذا الوباء وستواصل في حملاتها التحسيسية في جميع مقاطعات الولاية حتى يتم القضاء على هذه الجائحة الفتاكة.