والي كوركول يترأس أجتماعا تحسيسيا حول أهمية التسجيل في الإحصاء | البشام الإخباري

  

   

والي كوركول يترأس أجتماعا تحسيسيا حول أهمية التسجيل في الإحصاء

البشام الإخباري  ( مكتب كيهيدي  ) ترأس والي كوركول السيد أحمدنا ولد سيد أب اليوم الثلاثاء في مباني الولاية بكيهيدي اجتماعا تحسيسيا حول أهمية التسجيل في الإحصاء الاداري ذي الطابع الانتخابي الجاري حاليا .

و ضم الاجتماع طاقم الممثلية الجهوية للجنة الوطنية المستقلة للانتخابات و ممثلي الأحزاب و هيآت المحتمع المدني و بعض الوجهاء و الفاعلين السياسيين في ولاية كوركول .

و أوضح الوالي في كلمته بالمناسبة أهمية مساهمة الجميع كل من موقعه في جهود التعبئة و التحسيس بشأن الاحصاء الاداري ذي الطابع الانتخابي منبها الجميع بضرورة التوجه إلى مراكز تسجيل الناخبين في المراكز الموجودة في عموم مقاطعات الولاية .

و طالب المنتخبين وهيئات المجتمع المدني والوجهاء المشاركة المكثفة في التحسيس وتعبئة المواطنين على التوجه لأماكن التسجيل قبل انتهاء الفترة المحددة لهذه العملية .

وبدوره قدم رئيس فرع اللجنة المستقلة للانتخابات في كوركول السيد سيد المختار ولد اعل عرضا عن سير العملية و حصيلتها المؤقتة مؤكدا على ضرورة المساهمة الفعالة في إنجاح هذا الاستحقاق الوطني , داعيا في هذا الاطار إلى التعبئة الشاملة من خلال تنظيم حملة واسعة النطاق من أجل التوجه الى مراكز التسجيل التي تتيح عدة مستجدات للتضبط و التحكم في شفافية العملية و تطوير مناهجها و آلياتها .

و جرت وقائع الاجتماع بحضور الحاكم المساعد لمقاطعة كيهيدي السيد أحمدو ولد ابراهيم السيد و عمدة بلدية كيهيدي السيد طاهرا برادجي و السلطات الأمنية في الولاية

تصفح أيضا...