نصيحة كريستيانو رونالدو للشباب العربي | البشام الإخباري

نصيحة كريستيانو رونالدو للشباب العربي

أربعاء, 2017-02-01 18:01

في لقاء هو الأول من نوعه على شاشات الفضائيات المصرية، وجه النجم البرتغالي نجم نادي ريال مدريد الإسباني "كريستيانو رونالدو" نصيحة للشباب العربي عامة والمصري خاصة، تتعلق بكيفية تحقيق النجاح في الحياة العملية.

ففي لقاءه مع الإعلامي "عمرو أديب" على شاشة قناة "أون إي" قال كريستيانو رونالدو رداً على سؤال يتعلق بسر نجاحه في حياته العملية، أنه لا يعترف بوجود سر محدد للنجاح وللوصول إلى القمة، وقال أنه يؤمن أن العمال الجاد والإخلاص مع شغف تحقيق الأهداف، هي العناصر الكافية لتحقيق النجاح.

وفي نصيحة خاصة وجهها للشباب المصري والعربي، قال رونالدو أنه أياً كان ما تود أن تكون عليه، عليك أن تكرس حياتك بالكامل للنجاح، على أن يغلف هذا التكريس بالحماس والإخلاص.

كما نصح كريستيانو رونالدو مشاهدي لقاءه على قناة "أون إي" أن يتوجهوا بالأعمال الخيرية لصالح بلدانهم، حيث قال أن من أكثر ما قد يشعر الإنسان بالسعادة هو الأعمال الخيرية التي يمنحها لشعب بلده، وقال أيضاً أنه من غير الممكن مساعدة الجميع، ولكن علينا على الأقل أن نقوم بكل ما في وسعنا حيال هذا الأمر.

وكان قد ختم كريستيانو رونالدو عام 2016 بفوزه للمرة الرابعة بجائزة الكرة الذهبية، بالإضافة لفوزه بأفضل رياضي أوروبي في استفتاء خاص بوكالات الأنباء الأوروبية، وهو ينتظر أيضاً الإعلان عن جائزة الاتحاد الدولي "فيفا" لأفضل لاعب في العام، وهي الجائزة المرشح لها بقوة.