إلي بلدية ألاك حقائق وردود على وقائع | البشام الإخباري

إلي بلدية ألاك حقائق وردود على وقائع

أربعاء, 2017-03-22 14:53
االقاظي ولد حامد

توصلت وكالة البشام إلى رسالة ممن يسمون " لاتلمس مدينتي "   وموقعة باسم الشاب القاظى ولد حامد  جاء فيها

سم الله الرحمن الرحيم

<<إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين ءامنو لعنوا>>

قد نسكت أو نغض الطرف عمن يتاجر بكلام سخيف يراد منه الحصول على دراهم معدودات أو يبحث عن شهرة مفقودة أو تاريخ بلا جغرافيا أو جغرافيا بلا تاريخ .

كون البلدية تبحث عن دعم أو تمويل من منظمة غير حكومية أو جهة ممولة فهذا لا ضير فيه ولا حرج لأنها عودتنا كثرة السؤال و ارتفاع الضرائب و سوء الأحوال فلا إنجاز يذكر ولا مجهودا يقدر و لا شخصيتا تذكر إلا من ذهب به الجشع و حب التمويل إلى حد التسول و طلب تمويل حتى ولو تعلق الأمر بشرف المواطن و كرامته و دينه و عرضه .

حسبك يا من اتخذت من الإعلام شعارا مزيفا لتكون سرطانا على الأمة و المجتمع تمتص الدماء و الأعراض و تتاجر بالكرامة لا دخل لسياسة فيه ولا الصحافة و لا القبيلة و لا الجهوية فهذا عزف       ركيك الأداء قذر الألفاظ .

عار على البلية أو البلدية أن تطلب الدعم على حساب شرف المدينة و ساكنيها كان عليكم تفنيد الفند و إبراز الحقائق لا شية فيها ,و أن تعتذروا اعتذارا صريحا و شافيا بإقرار الكذب و الأسف على الجرم و على السلطات أن لا تقبل باستغلال حضور البعض لتمرير أفكار تنم عن حقد دفين .

كما أنني أطالب السلطات القضائية باسمي و باسم الشعب الموريتاني و أهل ألاك بفتح تحقيق في الموضوع و إنصاف المظلومين وحفظ كرامة 365 أسرة شريفة طاهرة اتهمت بهتانا و كذبا بالفاحشة

<< ولا تقف ما ليس لك به علم >>   صدق الله العظيم

 القاظي ولد حامد

لا تلمس مدينتي