المنسق الجهوي للحملة في ترارزة يكرس جهود الدعم في كرمسين والمذرذرة واركيز للوائح الحزب في الشوط الثاني | البشام الإخباري

المنسق الجهوي للحملة في ترارزة يكرس جهود الدعم في كرمسين والمذرذرة واركيز للوائح الحزب في الشوط الثاني

البشام الإخباري / أجرت المنسقية الجهوية للحملة على مستوى ولاية اترارزة تحت رئاسة معالي وزير التجهيز والنقل السيد محمد عبد الله ولد اوداع زيارات دعم وتنسيق اليوم الثلثاء شملت مقاطعات ، كرمسين و المذرذرة واركيز .

بداية هذه المحطات كانت مقاطعة كرمسين التي وصلتها المنسقية الجهوية تحت رئاسة معالي الوزير محمد عبد الله ولد أداع في الساعات الأولى من الصباح .
الوزير عقد اجتماع بالاطر والفاعلين السياسيين والوجهاء في المقاطعة التي تشهد شوطا ثانيا في الانتخابات النيابية وفي البلدية المركزية إضافة للمجلس الجهوي الذي تشهد فيه الولاية بشكل عام شوطا ثانيا ؛ الاجتماع كان من أجل تقييم نتائج الشوط الأول ووضع أساس سليم لخطة عمل تمكن من النجاح بشكل مريح في الشوط الثاني .
معالي وزير التجهيز والنقل بعد تقديم الشكر للحاضرين على النتائج التي تحققت في الشوط الأول، اعتبر أن تلك النتائج رغم تصدر الحزب لها الا انها لاتعكس مستوى الاهتمام التي حظيت به مقاطعة كرمسين من طرف النظام القائم وبالتالي على كل الفاعلين والاطر تصحيح هذه الوضعية بالعمل الجاد وذلك من أجل إبراز المستوى الحقيقي لتعلق السكان بالحزب وتمسكهم بنظام الانجازات الذي يقود سفينته الرئيس المؤسس للحزب فخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز.
المحطة الثانية من هذه الزيارات كانت المذرذرة التي حسم الحزب كافة بلدياتها ونوابها من الشوط الاول وتشهد هي الأخرى شوطا ثانيا بالنسبة للانتخابات الجهوية.
منسق حملة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية على ولاية اترارزة معالي الوزير محمد عبد الله ولد أداع عقد اجتماعا موسعا مع هيآت الحزب المقاطعية والأطر والفاعلين السياسيين والوجهاء في المنطقة وحثهم على ضرورة تكثيف عمليات التعبئة والتحسيس لانجاح لائحة الحزب للمجلس الجهوي بشكل كاسح.
الوزير قدم عرضا مفصلا عن اهمية هذا الجهاز التنموي الجديد الذي سيساهم في تطوير المنطقة كما سيعزز منظومة الاستثمار بها .
المحطة الثالثة كانت مقاطعة اركيز التي استطاع الحزب حسم نوابها وبلدياتها من الشوط الاول باستثناء بلدية انتيكان التي تشهد شوطا ثانيا إضافة للشوط الثاني الذي تشهده الانتخابات الجهوية .
المنسق الجهوي لحملة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية على مستوى ولاية اترارزة معالي الوزير محمد عبد الله ولد أداع عقد اجتماعا موسعا بهيآت الحزب في المقاطعة وأطرها وفاعليها السياسيين ووجهائها حيث حثهم على العمل وبشكل مكثف لانجاح اللائحة البلدية للحزب في انتيكان وضرورة تكثيف التعبئة من أجل تصويت جميع مناضلي ومناضلات الحزب للمجلس الجهوي.
معالي وزير التجهيز والنقل حث الفاعلين والاطر والوجهاء خلال جميع محطات الزيارة على تكثيف الجهود والشروع في إجراءات عملية جادة ومنسقة من اجل حسم التنافس بشكل مريح لصالح لوائح حزبنا حزب الاتحاد من أجل الجمهورية ،
المنسق الجهوي للحملة في الولاية عقد لقاءات خلال جميع تلك المحطات مع الكثير من ممثلي الاحزاب السياسية الخارجة من المنافسة في الشوط الاول وبعض المجموعات المحلية والاطر والهيآت العمالية والمنسقيات والروابط الشبابية والنسائية وذالك من أجل ضمان نجاح جميع اللوائح الحزبية وحشد الدعم لمرشحي الحزب .

تصفح أيضا...