كوركول: توزيع كميات من الكمامات القابلة للاستخدام المتكرر | البشام الإخباري

  

   

كوركول: توزيع كميات من الكمامات القابلة للاستخدام المتكرر

البشام الإخباري/ ( مكتب كيهيدي  ) أعطى والي كوركول السيد أحمدنا ولد سيد أب اليوم الاثنين بكيهيدي، إشارة انطلاق عمليات توزيع كميات معتبرة من الكمامات القابلة للاستخدام المتكرر بعد غسلها، مقدمة من طرف المنتدى الجهوي لمنظمات المجتمع المدني في ولاية كوركول. 

 

 

 

وسيتم توزيع هذه الكميات في عموم مقاطعات الولاية، في إطار الحملة التحسيسية الجهوية للالتزام بالإجراءات الاحترازية ضد انتشار الجائحة في الأسواق والمؤسسات التعليمية ومختلف المرافق العامة والمراكز الخدمية. 

 

 

وعبر الوالي، في كلمة بالمناسبة، عن خالص الشكر وعظيم الامتنان لمنتدى منظمات المجتمع المدني على جهوده المقدرة في التصدي لمختلف موجات هذا الفيروس، مذكرا بمساهماته القيمة في توزيع المواد الغذائية والمستلزمات الطبية في حملات سابقة.

وأضاف أن على الجميع أن يقف وقفة رجل واحد للتصدي لهذا الفيروس الفتاك، ولمواكبة جهود الحكومة في مواجهة تداعياته، والإقبال على مراكز التلقيح، وتكثيف التحسيس والتوعية بخطورته والتقيد بالإجراءات الاحترازية للوقاية منه. 

 

 

وعبر عن تحياته الخالصة للمنظمات غير الحكومية والفعاليات الشبابية والنسوية بالولاية على المساهمة الكبيرة في التعبئة والتحسيس ضد هذا الفيروس.  

 

 

وجرت عملية التوزيع بحضور حاكم مقاطعة كيهيدي السيد لبات ولد المختار وعمدة بلدية كيهيدي السيد طاهرا برادجي والسلطات الأمنية بالولاية. 

تصفح أيضا...