وزير الصحة يستقبل السفير السوداني في نواكشوط | البشام الإخباري

  

   

وزير الصحة يستقبل السفير السوداني في نواكشوط

استقبل وزير الصحة السيد أحمدو ولد حدمين ولد جلفون، صباح اليوم الجمعة بمكتبه في نواكشوط سعادة السفير السوداني المعتمد لدى بلادنا السيد قريب الله خضر علي.
واستعرض الجانبان خلال اللقاء علاقات التعاون القائم بين البلدين خاصة في المجال الصحي.
وجرت المقابلة بحضور الأمين العام لوزارة الصحة ومدير التعاون والبرمجة بنفس القطاع.

تصفح أيضا...