إطلاق عملية إفطار الصائم على مستوى ولاية لبراكنه | البشام الإخباري

  

   

إطلاق عملية إفطار الصائم على مستوى ولاية لبراكنه

أشرف والي لبراكنة السيد محمد ولد السالك أمس السبت من مخازن مفوضية الأمن الغذائي في مدينة ألاك على اطلاق عملية إفطار الصائم على مستوى ولاية لبراكنه.

وسيستفيد من هذه العملية المنظمة من طرف وزارة الشؤون الاسلامية والتعليم الأصلي بمناسبة شهر رمضان المبارك على مستوى ولاية لبراكنة 320 شخصا ما بين إمام مسجد وشيخ محظرة.

وتشمل المواد الغذائية الأساسية التي سيتم توزيعها بصفة مجانية على المستفيدين من هذه العملية السكر والأرز والألبان وزيت الطبخ.

وفي تصريح للوكالة الموريتانية للأبناء أوضح الوالي أن هذه العملية تهدف إلى دعم ومؤازرة أئمة وشيوخ المحاظر خلال شهر الصيام.

كما هنأ كافة أئمة المساجد وشيوخ المحاظر بمناسبة هذا الشهر الكريم، مشددا على ضرورة تخصيص إفطار الصائم لرواد بيوت الرحمن طيلة هذا الشهر الكريم.

من جانبه ثمن المدير الجهوي لوزارة الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي بولاية لبراكنة السيد محمد ولد احمد اعل، تنظيم هذه العملية التي تجسد حرص فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني على تقديم الدعم لأئمة وشيوخ المحاظر، مشيدا باستئناف العملية خلال السنوات الأخيرة .

وجرى توزيع عملية إفطار الصائم بحضور حاكم مقاطعة الاك السيد عبد القادر ولد الطيب ولد الشرفة والسلطات العسكرية والأمنية بالولاية.

تصفح أيضا...