ألاك/ مشروع" المستقبل لنا "المنفذ من طرف كونتر ابارت ينظم حفل تكريم لبعض المعلمين والتلاميذ | البشام الإخباري

  

   

ألاك/ مشروع" المستقبل لنا "المنفذ من طرف كونتر ابارت ينظم حفل تكريم لبعض المعلمين والتلاميذ

البشام الإخباري / اشرف اليوم الثلاثاء في ألاك  مستشار والى لبراكنة المكلف بالشؤون السياسية والاجتماعية السيد أبوه ولد الطالب صحبة عمدة بلدية ألاك السيد يوسف ولد الشيخ  القاضي على حفل منظم من طرف مشروع “المستقبل لنا” الممول من طرف وزارة الزراعة الأمريكية والمنفذ من طرف منظمة “كونتر بارت” وشركائها.

وقد جرى خلال الحفل تكريم وتوزيع جوائز قيمة على التلاميذ الست (6) الأوائل من السنة الأولى الفائزين في مسابقة القراءة والكتابة، وذلك من طرف منظمة “أكوديف” بالشراكة مع وزارة التهذيب الوطني وإصلاح النظام التعليمي  لصالح  تلاميذ الاقسام الأولى من المدارس الابتدائية النموذجية في ولايتي لبراكنة وكوركل تستفيد من تدخلات المشروع .
مستشار والى لبراكنة المكلف بالشؤون السياسية والاجتماعية السيد أبوه ولد الطالب أكد على العناية الكبيرة التى يوليها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني للتعليم. 

ونوه عمدة بلدية الاك السيد يوسف ولد الشيخ القاضي بأهمية تدخلات المنظمة في المؤسسات التعليمية على مستوى بلديته .

لام المدير الجهوي للتعليم في كوركول  فقد عبر عن عرفانه بالجميل لهذه المنظمة على تدخلاتها في المجال التعليمي ودورها في الرفع من مستوى التعليم بالولاية. .

ومن جانبه أكد ممثل منظمة كونتربارت السيد لوريان أن المنظمة تقدم برنامجا تعليميا خاصا لصالح طلاب المدارس النموذجية المستفيدة من المشروع إضافة إلى تدخلات أخرى في مجالات الصحة والبنى التحتية ودعم الكفلات المدرسية.
هذا وجرى الحفل بحضور الاسرة التربوية في ولايتي لبراكنة وكوركل ورؤساء روابط أباء التلاميذ والطلاب في الولايتين .

تصفح أيضا...