ألاك : انطلاق دورة تكوينية حول المقاربة المبنية على الحقوق والنوع | البشام الإخباري

  

   

ألاك : انطلاق دورة تكوينية حول المقاربة المبنية على الحقوق والنوع

انطلقت صباح اليوم في مركز التكوين والتأطير النسوي بألاك  دورة تكوينية  لصالح  المنظمات  المحلية حول المقاربة المبنية على الحقوق والنوع وحل النزاعات والديمقراطية الداخلية وذالك في إطار مشروع ترقية ثقافة الديمقراطية وحقوق الإنسان والحكم الرشيد الذي تشرف عليه منظمة أمل  وقد افتتحت هذه الورشة التي تدوم 3 أيام من طرف حاكم ألاك عبد الله ولد لمام بحضور المنسقة الجهوية للطفولة والأسرة توتو بنت يعقوب ولد عبدو الله والخبير وممثل منظمة أمل بلال ولد عالي والخبير اسلم ولد سيد أمو .

 وقد شكلت هذه المناسبة فرصة لحاكم ألاك عبد الله ولد لمام قال فيها إنه في إطار الجهود المبذولة تسعى الحكومة إلى تعزيز موضوع ترقية حقوق الإنسان مضيفا أن هذه الورشة  تهدف إلى  ترقية ثقافة الديمقراطية وحقوق الإنسان والحكم الرشيد وبدورها أكدت المنسقة الجهوية للشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة على أهمية هذه الدورة من أجل الرفع من قدرات المجتمع المدني خاصة في مجال تعزيز الديمقراطية من خلال المقاربة المبنية على الحقوق والنوع وحل النزاعات 

تصفح أيضا...