مصرع شابة على يد شقيقها في ازويرات | البشام الإخباري

  

   

مصرع شابة على يد شقيقها في ازويرات

أفاد مصدر أمني بمدينة ازويرات، شمالي موريتانيا، أن شابة موريتانية توفيت أمس الجمعة على إثر عراك مع شقيقها على خلفية استجوابه لها بعدما فقدها في المنزل.
وأفاد المصدر الأمني الذي تحدث لمراسل صحراء ميديا في المدينة أن الشابة حملت بعد الحادثة إلى مستشفى المدينة لتلفظ أنفاسها الأخيرة بعد ساعات.
وأوضح المصدر أن التحقيق كشف أن الضحية كانت خارج منزل أهلها وأن شقيقها حذرها من الخروج لكنه تفاجأ بدخولها المنزل بعد غياب استمر لعدة ساعات؛ مما أصابه بحالة غضب هستيري دفعته لمحاولة استجوابها بشكل عنيف وخلال الاستجواب وجه لها بعض اللكمات.
وعلى إثر الاستجواب تم نقلها إلى مستشفى ازويرات حيث لفظت أنفاسها الأخيرة ساعات بعد وصولها هناك فيما ألقي القبض على الشاب.

تصفح أيضا...