والي كوركول يقدم باسم رئيس الجمهورية واجب العزاء للخليفة الشيخ محمد بوكر كان | البشام الإخباري

  

   

والي كوركول يقدم باسم رئيس الجمهورية واجب العزاء للخليفة الشيخ محمد بوكر كان

البشام الإخباري / ( مكتب كيهيدي ) قدم والي كوركول، السيد أحمدنا ولد سيد أب، باسم فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الأربعاء بحي "كاتاكا" بمدينة كيهيدي واجب العزاء للخليفة الشيخ محمد بوكر كان، ولزاوية وطلاب ومريدي الشيخ وللشعب الموريتاني، إثر وفاة الشيخ أحمد تيجان كان.

ونقل الوالي أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة من فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، إلى أسرة الفقيد وسكان موريتانيا عموما وولاية كوركول خصوصا، مؤكدا وقوف فخامته مع أسرة المرحوم وتلاميذه ومريديه في هذا المصاب الجلل سائلا المولى عز وجل أن يتغمده برحمته وأن يدخله فسيح جناته ولذويه الصبر والسلوان.

وعبر المتحدث باسم الأسرة السيد الشيخ عبد الله بوبكر كان، عن جزيل شكره وعظيم امتنانه لفخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، على هذه اللفتة الكريمة التي تؤكد وقوف فخامته إلى جانب مواطنيه في السراء والضراء، مثمنا حضور الوالي شخصيا على رأس وفد هام لإبلاغ هذه التعزية.

وكان الوالي مرفوقا خلال هذه الزيارة بحاكم مقاطعة كيهيدي السيد لبات ولد المختار وعمدة بلديتها، السيد طاهرا برادجي، وقادة التشكيلات العسكرية والأمنية بالولاية.