والي لبراكنه: نسبة التلقيح وصلت بعد فترة التمديد 144 في المائة | البشام الإخباري

  

   

والي لبراكنه: نسبة التلقيح وصلت بعد فترة التمديد 144 في المائة

البشام الإخباري / أدى والي لبراكنة السيد الطيب ولد محمد محمود، أمس الأحد زيارة تفقد واطلاع لمراكز التلقيح ضد فيروس كورونا في كل من بلدية شكار وقرية دار النعيم وعلب أجمل وأكراع أسدر ببلدية بوحديدة بمقاطعة ألاك.

وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص السلطات الإدارية بولاية لبراكنة على متابعة ومواكبة سير عملية التلقيح ضمن الأسبوع الوطني للتلقيح ضد فيروس كورونا.

واطلع السيد الوالي ميدانياً على سير عمليات التلقيح ومستوى إقبال المواطنين على هذه النقاط من أجل أخذ اللقاح ضد فيروس كوفيد 19.

وخلال تواجده في مختلف النقاط المخصصة لهذه العمليات في القرى والبلدات المزورة بمقاطعة ألاك دعا الوالي المواطنين إلى لعب دورهم وواجبهم الوطني من أجل المساهمة في دعم جهود الحكومة الهادفة إلى إنجاح الأسبوع الوطني للتلقيح ضد فيروس كورونا.

وذكر الوالي في هذا الإطار أن نسبة التلقيح على مستوى الولاية بلغت 144 في المائة خلال فترة تمديد الحملة، بفضل الجهود المقام بها من طرف السلطات العمومية، وهو ما يعكس أهمية حملات التعبئة والتحسيس بضرورة التوجه إلى الأماكن المخصصة لهذه العملية وتلقي التلقيح.

وجرت الزيارة بحضور حاكم مقاطعة ألاك السيد عبد الله ولد لمام والمدير الجهوي للصحة السيد محمد ولد أفيل والمنتخبين المحليين والسلطات الأمنية بالولاية.

تصفح أيضا...