كيهيدي: إشادة واسعة لجودة الخدمات بمكتب بريد موريبوصت ( تقرير مصور ) | البشام الإخباري

  

   

كيهيدي: إشادة واسعة لجودة الخدمات بمكتب بريد موريبوصت ( تقرير مصور )

البشام الإخباري ( مكتب كيهيدي ) أشاد ساكنة مقاطعة كيهيدي عاصمة ولاية كوركول بمستوى جودة الخدمات التي يقدمها مكتب الشركة الموريتانية للبريد ( مكتب بريد كيهيدي )  المدينة  ، وحسب مواطنين تحدثوا لوكالة البشام الإخباري ، فإن هذا المكتب  أصبح يقدم خدمات وصفوها بالجيدة والحسنة 

وحسب هؤلاء دائما ا فإنه من الملاحظ تواجد فريق عمل متكامل وملتزم بأوقات، الدوام الأمر ولد كثيرا من الارتياح للساكنة و كان له الأثر الجيد في تقدم مكتب البريد .

وأضافوا بأن التزام العمال  بالحضور في الوقت المناسب والتعاطف الكبير الذي يظهرونه والتحلي بروح المسؤولية والأخلاق الرفيعة جعل منهم فريق عمل جيد وعلى جميع المستويات . 

السيد : احمد ولد سيديا / يحي ، مدير مكتب بريد موريبوصت بمدينة كيهيدي ( البشام ) 

ومنذ تعيينه مديرا  لمكتب موريبوصت بكيهيدي  عمل السيد : احمد  ولد سيديا / يحي   على تقريب خدمات المكتب  من المواطنين الذين يرتادونه من كل حدب وصوب ، ونظرا لأن مكتب موريبوصت على مستوى المدينة أصبح وجهة للكثير من المواطنين الذين وجدوا في خدماته ضالتهم المفقودة منذ وقت طويل ، وذلك ما جعل منه إدارة كبيرة تمتلك كما هائلا من الزبناء وذلك نتيجة ثقتهم الكبيرة في إدارته الجديدة ، مما يساهم في تواصل العمل وتنظيم حركيته وانسيابته .

صحيح أن عمل الإدارة يحتاج الكثير من الجهد المضاعف ، كما أن ضغط العمل وانتظار الزبناء في الطوابير أمر صحي وطبيعي فإن انسيابية العمل داخل هذا المرفق الهام جعلت منه مرفقا مهما ، وهو الأمر الذي جعل ساكنة المدينة يشيدون بهذا التطور الحاصل على مستوى ( موريبوصت ) كيهيدي . 

فقد كان السيد المدير : احمد ولد سيديا ولد يحي  على قدر كبير من المسؤولية ، متسلحا بخبرته ، وتواضعه وكذا قربه من المواطن البسيط ، حيث عرف بأنه يتواجد في مقر المكتب طيلة أوقات الدوام و في جميع الأوقات خدمة للمواطنين ، وهو الامر الذي أشاد به معظم ساكنة الولاية .

كما شهد مكتب موريبوصت في كيهيدي   في عهده تطورا كبيرا نظرا لما أصبح يقدمه من خدمات جيدة وسريعة لم تكن متوفرة قبل ذلك .