نواذيبو.. توزيع إعانات نقدية وسلال غذائية وتدشين مساجد | البشام الإخباري

  

   

نواذيبو.. توزيع إعانات نقدية وسلال غذائية وتدشين مساجد

أشرف والي داخلت انواذيبو السيد ماحي ولد حامد، ظهر اليوم الخميس بنواذيبو، على توزيع مبالغ نقدية و2000 سلة غذائية على 661 إمام مسجد ومؤذن وشيخ محظرة.

وأكد الوالي بهذه المناسبة أن هذه التوزيعات تأتي تنفيذا لتعليمات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لإعانة الأئمة والمؤذنين وشيوخ المحاظر وتمكينهم من مواصلة عملهم الدعوي طيلة شهر رمضان الكريم وأداء رسالتهم النبيلة.

وأعرب الوالي عن شكره لخيرية اسنيم ومن خلالها إلى الشركة الوطنية للصناعة والمناجم “اسنيم” على ما تقدمه من دعم لبيوت الله، وللأسر المتعففة.

من جانبه، أكد المدير العام لخيرية اسنيم السيد محمد محمود ولد سيدينا أن خيرية اسنيم تواصل برنامجها التنموي في جميع بلديات الولاية المحاذية لرواق السكة الحديدية، مشيرا أن إطلاق الخيرية لبرنامجها الرمضاني اليوم يتنزل في هذا الإطار.

وأضاف أن خيرية اسنيم قامت بتوفير اللحوم والخضروات بأسعار مخفضة في بعض القرى المحاذية لرواق السكة الحديدية طيلة الشهر الكريم، وتفريش جوامع ومساجد في اتميمشات وبولنوار وانال وبنعميره ونواذيبو.

من جهة أخرى، أشرف والي داخلت نواذيبو اليوم على تدشين مسجدين في مدينة نواذيبو، الأول منهما قرب مباني الولاية، والثاني “مسجد الصحابة” بمنطقة الترحيل، وهو ممول من طرف جمعية العون المباشر الكويتية.

كما تفقد الوالي أشغال الترميم وإعادة التأهيل لجامع الرضوان من طرف خيرية اسنيم.

وقد رافق الوالي خلال هذه الأنشطة حاكم مقاطعة انواذيبو ونائب رئيس المجلس الجهوى والمدير الجهوى للشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي والمدير العام لخيرية اسنيم وجمع من الائمة والمؤذنين وشيوخ المحاظر.

 

 

 

تصفح أيضا...