المدرسة الجمهورية صمام أمان شعار يوم تربوي بروصو | البشام الإخباري

  

   

المدرسة الجمهورية صمام أمان شعار يوم تربوي بروصو

أشرف والي اترارزة السيد محمد ولد أحمد مولود، أمس الخميس بمدرسة البلدية بمدينة روصو، على افتتاح يوم تربوي منظم من طرف مفتشة التهذيب الوطني بروصو تحت شعار ” المدرسة الجمهورية صمام أمان وبوتقة وحدة وطنية”.

وفي كلمة بالمناسبة أكد مفتش مقاطعة مدينة روصو السيد محمد حبيب الله، أن المدرسة الجمهورية التي ارسا قواعدها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمـــد ولد الشيخ الغزواني، في تعهداته، تستهدف محوا للفوارق الاجتماعية وصهر المجتمع في بوتقة واحدة من الألفة والوحدة والتآخي، وقد بدأت تخطو خطوات واثقة ولله الحمد، ولهذا كان شعار هذا اليوم التربوي “المدرسة الجمهورية صمام أمان وبوتقة وحدة “.

وأكد المفتش أن الإدارة حرصت على توزيع الزي المدرسي على جميع المدارس، وكذلك الأدوات المدرسية، كما حرصت على القيام بجولات شملت جميع المدارس للإنعاش التربوي، من أجل تنشيط الساحة التربوية من خلال الإشراف على تنفيذ الدروس التجريبية.

وأشاد المفتش بجهود السلطات الإدارية بالولاية ودعمها الدائم للأسرة التربوية، كما نوه بالدور المحوري لرابطات آباء التلاميذ.

جرى الحفل بحضور حاكم مقاطعة روصو المساعد السيد أحمدو ولد التراد، والمدير الجهوي للتهذيب الوطني السيد عالي المختار اكريكيد، ومساعد عمدة بلدية روصو، وقادة الأجهزة الأمنية بالولاية.

تصفح أيضا...