ألاك /حملة المرشح للرئاسيات حمادي ولد سيد محمد تفتتح انشطتها الدعائية | البشام الإخباري

  

   

ألاك /حملة المرشح للرئاسيات حمادي ولد سيد محمد تفتتح انشطتها الدعائية

البشام الإخباري/  افتتحت حملة مرشح حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية (تواصل) لرئاسيات 2024 حمادي سيد المختار بمقاطعة ألاك  أنشطتها بمهرجان جماهيري نظمته قرب المقر الرئيسي للحزب بمدينة ألاك عاصمة ولاية لبراكنة.

وتحدث خلال المهرجان مدير الحملة على مستوى مقاطعة ألاك الأستاذ أحمد عبد الودود وركز خلال حديثه على مشاكل سكان المقاطعة التي يعانون منها، مردفا بأن مرشح حزب تواصل سيعمل على حل تلك المشاكل في حال منحوه ثقتهم وانتخبوه في 29 من الشهر الجاري.

وأكد ولد عبد الودود ان على الموريتانيين أن يبدؤا طريق امل وطن لتحريرهم من البؤس الذي يعيشون بسبب الفساد والمحسوبية وتناول العسكر على حكم البلد.

وأضاف: "مدينة الاك تشهد الليلة انطلاق رحلة التغيير رحلة الأمل مع هذا الرجل الصالح هذا الرجل الطيب الذي يشهد له الجميع بالصدق والخير، مردفا أن المسلم مسؤول عن اختيار من يحكم البلد ويسوس امر المسلمين، مشيرا إلى أنه على ساكنة مقاطعة ألاك أيختاروا القوي الأمين امادي سيدي المختار".

وأشار ولد عبد الودود إلى أنه يجب على ساكنة مقاطعة ألاك أن ينتهزو الفرصة وينتخبوا امادي لأنه هو المخلص الحقيقي من النهب والفساد الذي تترنح فيه البلاد منذ عقود من الزمن.

وتحدث خلال المهرجان منسق الحملة على مستوى ولاية لبراكنة الطاهر اعل محمود وممثلة النساء المومنة محمدي وعدد من الشخصيات القيادية في الحزب.

تصفح أيضا...