وزيرة العمل الاجتماعي تطلق النسخة الثالثة من برنامج “أضحيتي” | البشام الإخباري

  

   

وزيرة العمل الاجتماعي تطلق النسخة الثالثة من برنامج “أضحيتي”

دشنت معالي وزيرة العمل الاجتماعي والطفولة والأسرة، السيدة صفية منت انتهاه، اليوم الجمعة من مقر الشركة الموريتانية للبريد “موريبوصت” في نواكشوط، النسخة الثالثة من برنامج “أضحيتي”.

ويستفيد من هذه النسخة 1700 شخص من ذوي المسنين، وأصحاب الأمراض المزمنة، والنساء الأرامل، والمعوزين والمتقاعدين في 8 ولايات هي الحوضين وداخلة نواذيبو، تيرس زمور، انشيري، والعاصمة نواكشوط، بمعدل (50) ألف أوقية جديدة لكل مستفيد.

وفي كلمة لها بالمناسبة، أوضحت وزيرة العمل الإجتماعي والطفولة والأسرة، في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء، أن القطاع دأب على إطلاق هذا البرنامج كل سنة تزامنا مع عيد الأضحى المبارك دعما ومساندة للقوة الشرائية لهذه الطبقات الهامة من المجتمع ومآزرتهم.

وأضافت أن الوزارة، بالتعاون مع الشركة الموريتانية للبريد، عبأت كل اللوازم اللوجستية لضمان نجاح هذه النسخة، وتسهيل إنسيابية توصيل المبالغ للمستفيدين في الولايات المستهدفة.

وذكرت أن هذه العملية تأتي استجابة لتطلعات صاحب الفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، الرامية إلى العناية ومساندة الطبقات الهشة والفقيرة من المجتمع على عموم التراب الوطني.

وأشارت إلى أن القطاع ينتهج طريقة خاصة لتوزيع هذه المبالغ بطريقة شفافة من أجل تعميم الاستفادة على المعنيين في أسرع وقت ممكن.

جرت الإنطلاقة بحضور المدير المساعد للشركة الموريتانية للبريد وعدد من أطر الوزارة والسلطات الإدارية.

تصفح أيضا...