العلامة الددو يشرف على حفل تكريم عدد من طلام مركز تكوين العلماء | البشام الإخباري

  

   

العلامة الددو يشرف على حفل تكريم عدد من طلام مركز تكوين العلماء

البشام الإخباري /  نظم مركز تكوين العلماء في موريتانيا حفلا لتكريم الطلاب المجازين في حفظ وفهم المتون العلمية، المنظم من طرف إدارة الدراسات العليا والبحث العلمي. 

وأشرف على الحفل رئيس المركز الشيخ محمد الحسن ولد الددو.

وقال المركز في إيجاز صادر عنه إن الحفل يأتي ضمن قرار إدارة المركز القاضي بتكريم الطلاب المتميزين؛ من أجل زرع روح التنافس المحمود بين الطلاب في الحفظ والاستيعاب.

رئيس المركز الشيخ محمد الحسن الددو حث الطلاب على الازدياد من طلب العلم، ومضاعفة الجهود لتحقيق أهداف المركز في تخريج علماء ربانيين.

 ونوه الشيخ الددو بأهمية علو الهمة وضرورة استغلال الوقت من أجل مسابقة الأولين والآخرين والضرب في كل غنيمة بسهم، مبينا أنّ الله سبحانه وتعالى شرّف هذه الأمة بشرف الإسناد.

نائب مدير المركز الشيخ محفوظ إبراهيم فال هنأ الطلاب المجازين، مشددا على ضرورة استحضار النية ومضاعفة الجهود المبذولة مذكرا المجازين بمسؤوليتهم أمام الله ومجتمعاتهم.

وبين ولد ابراهيم فال ضرورة استحضار مكانة العلم والدعوة إلى الله وهداية خلق الله مذكرا الحضور بحديثه صلى الله عليه وسلم (فو الله لأن يهدي الله بك رجلا واحدا خير لك من حمر النعم).

وأكد أن المركز سيظل عونا لطلابه ولن يدخر جهدا في سبيل تميزهم ونيلهم أعلى درجات التفوق والنجاح.

رئيس لجنة الإجازة الدكتور محمد الدناه، ثمن الجهود المبذولة في حفظ وفهم المتون العلمية، معربا عن شكره وتقديره للطلاب المجازين ولأعضاء لجنة الإجازة وجهة الإشراف. 

المتحدث باسم الطلاب المجازين الطالب سيد أحمد محمذن شكر في كلمته القائمين على الدراسات العليا والبحث العلمي في المركز، كما شكر الإدارة على ما بذلت من جهد وأتاحت من فرص لتحقيق هذه الغاية.

 

تصفح أيضا...