ألاك: انطلاق التصفيات النهائية للموسم الرياضي العسكري | البشام الإخباري

  

   

ألاك: انطلاق التصفيات النهائية للموسم الرياضي العسكري

افتتح مدير ديوان والي لبراكنة السيد زيدان ولد سيداتي، صحبة قائد كتيبة الدروع العقيد سيدي المختار عبد الله، اليوم في ألاك انطلاقة التصفيات النهائية للموسم الرياضي العسكري في دورته العشرين.

وتشارك في هذه التصفيات عدة فرق تضم : المركز الوطني لتكوين المغاوير في انبيكة، والمنطقة العسكرية السابعة، وكتيبة الدروع في ألاك، وتتولى هذه الأخيرة تنظيم التصفيات هذه السنة.

وستتواصل هذه التصفيات على مدى عشرة أيام يتنافس خلالها المشاركون في ألعاب القوى، وكرة القدم، والكرة الطائرة، والكرة الحديدية، والعدو، والرماية، إضافة إلى الشطرنج .

قائد كتيبة الدروع العقيد سيدي المختار عبد الله، أكد في كلمة له بالمناسبة أن الهدف من هذا النشاط الرياضي هو تنمية القدرات البدنية، والمهارات الرياضية، لأفراد وعناصر المؤسسة العسكرية، مؤكدا أن هذه البطولة تسهم في تنمية روح التنافس الإيجابي بين أفراد تشكيلات القوات المسلحة، بالإضافة إلى أنها تخلق فرصا للتعارف، وتبادل المعارف، والخبرات، في مختلف المجالات.

وكانت المنافسات قد استهلت اليوم بسباق مسافة 100متر؛ حيث جاء ممثل المركز الوطني لتكوين المغاوير في المرتبة الأولى، وكتيبة الدروع في المرتبة الثانية، والمنطقة العسكرية السابعة في المرتبة الثا

جرى افتتاح التصفيات بحضور القائد المساعد للمنطقة .