ولد عبد العزيز يشارك بالكونغو في اجتماع إفريقي عن ليبيا | البشام الإخباري

  

   

ولد عبد العزيز يشارك بالكونغو في اجتماع إفريقي عن ليبيا

يشارك الرئيس محمد ولد عبد العزيز في القمة الإفريقية حول ليبيا والتي تستضيفها الكونغو.

وقد غادر الرئيس نواكشوط فجر الجمعة نحو ابرازفيل للمشاركة في أعمال اجتماع اللجنة العالية المستوى للاتحاد الإفريقي.

ولد عبد العزيز سيشارك في اجتماع اللجنة الرفيعة المستوى المفوضة من قبل الاتحاد الافريقي، والذي سيعكف على دراسة تطور الملف الليبي وسبل التوصل إلى حل عاجل و توافقي لهذا النزاع.

 

تصفح أيضا...