تيار اجماعة في مقاطعة ألاگ يطلق حملة تحسيس كبرى لدعم مرشح الإجماع محمد ولد الشيخ الغزواني | البشام الإخباري

  

   

تيار اجماعة في مقاطعة ألاگ يطلق حملة تحسيس كبرى لدعم مرشح الإجماع محمد ولد الشيخ الغزواني

البشام الإخباري/ في إطار الجهود الحثيثة والمستمرة لتيار اجماعة في مقاطعة ألاگ برئاسة الإطار ورجل الأعمال الشيخ باي ول حبيب تم إطلاق حملة تحسيسية وتعبئة كبرى تضم مائة شاب وشابة من أجل ضمان الفوز بأكبر نسبة تصويت لصالح المرشح محمد ول الشيخ الغزواني .
حضر حفل الافتتاح منسق حملة المرشح محمد ول الشيخ الغزواني على مستوى مقاطعة ألاگ السيد المهندس ابراهيم ول عبد الله برفقة منسق حملة المرشح على مستوى بلدية ألاگ
وفي كلمة له بمناسبة إطلاق الحملة أكد  رئيس تيار اجماعة السيد الشيخ باي ول حبيب على دعم التيار بكل ما أوتي من وسائل بشرية ومادية لخيار المستقبل الآمن الذي يمثله فخامة رئيس الجمهورية محمد ول الشيخ الغزواني كما أكد دعم المقاطعة والولاية ككل لهذا الخيار وذلك لما تحقق في مأموريته الأولى من مكاسب في مجالات عدة كالتنمية الاقتصادية والعمل الإجتماعي النوعي والمتميز وكذلك في مجال  الأمن والسلم في منطقة تتجاذبها آفات عدم الاستقرار والإرهاب حيث أثبت أنه المرشح الذي يمثل الخيار الأمثل لمستقبل آمن .
كما دعا رئيس التيار كافة الفرقاء السياسيين إلى العمل كفريق واحد من أجل هدفهم المشترك وهو ضمان نجاح المرشح محمد ول الشيخ الغزواني في الشوط الأول بنسبة كبيرة وذلك لما يترتب عن ذلك من تمكين للشباب ومحاربة للفساد بلا هوادة .
كما أشاد رئيس تيار اجماعة السيد الشيخ باي ولد حبيب بالجهود الجادة التي بذلها صاحب الفخامة  لمكافحة الجريمة وضمان سلامة المواطنين: ومنها التعاون مع الدول الشقيقة والصديقة لتعزيز الأمن الإقليمي والدولي.
كما عبر عن كامل  التقدير للقوات الأمنية والدفاعية ودورها الحاسم في حماية الوطن والمواطنين.
بدوره عبر منسق حملة المرشح محمد ول الشيخ الغزواني السيد المهندس إبراهيم ول عبد الله عن تثمين هذه الحملة التحسيسية والتعبوية المنظمة من طرف تيار اجماعة وقال إنها من الأمور العملية التي تحتاجها الحملة في هذه الأيام .
كما قال السيد المنسق إبراهيم ول عبد الله إن الشعب الموريتاني ملتف حول خيار المستقبل الآمن الذي يمثله فخامة رئيس الجمهورية محمد ول الشيخ الغزواني 
وأنه ليس الوحيد في ذلك فقد تم اختياره رئيسا للاتحاد الإفريقي و المغرب العربي ومنظمة استثمار نهر السنغال
كما حث المنسق طاقم التحسيس على العمل الجاد لتحقيق الهدف المنشود وهو نجاح فخامة رئيس الجمهورية محمد ول الشيخ الغزواني بنسبة كبيرة في الشوط الأول .