والي لبراكنه يتراس اجتماعا بالسلطات الإدارية والمنتخبين لشرح مضامين لقاء رئيس الجمهورية بالولاة | البشام الإخباري

  

   

والي لبراكنه يتراس اجتماعا بالسلطات الإدارية والمنتخبين لشرح مضامين لقاء رئيس الجمهورية بالولاة

البشام الإخباري/ ترأس والي لبراكنة، السيد محمد ولد السالك، اليوم في قاعة الاجتماعات بمباني جهة لبراكنة، اجتماعا بالسلطات الإدارية في الولاية وحكام مقاطعاتها وعمد بلدياتها المركزية، لاطلاعهم على مضامين الاجتماع الذى عقده فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني بالولاة، مؤخرا.

وخلال كلمة بالمناسبة، استعرض السيد الوالي المضامين التي تطرق لها فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، خلال لقائه الأخير بالولاة ، والتى تتركز على أهمية الوفاء بالالتزامات التي تعهد بها للمواطنين خلال الحملة الانتخابية، والي تعتبر المواطن هو الغاية والوسيلة.

وقال السيد الوالي إن فخامة رئيس الجمهورية حريص كل الحرص على أهمية المشاريع التي تنفذ للمواطنين وبالتالي يجب على السلطات الإدارية وضع خطة عاجلة ومحكمة تأخذ في الحسبان الأولويات في مختلف المجالات التنموية، مضيفا أن فخامته أكد على ضرورة تقريب الإدارة من المواطنين والاستماع إلى جميع مشاكلهم.

وحث السيد الوالي حضور الاجتماع على ضرورة بذل كل الجهود في سبيل إنجاح افتتاح السنة الدراسية المقبلة، مؤكدا أن المدرسة الجمهورية خيار لارجعت فيه ومشروع مهم بالنسبة لفخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، مطالبا الجميع بالقيام بحملة شاملة تركز على أهمية الزي المدرسي وأهمية انحصار السنة الأولى والثانية والثالثة في المؤسسات التعليمية العمومية.

الاجتماع شهد عدة مداخلات انصبت في مجملها حول أهمية هذا النوع من الاجتماعات.

وفي نهاية الاجتماع، وجه الجميع الشكر لفخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، ومعالي الوزير الأول، السيد المختار ولد اجاي، على العناية والجهود الكبيرة التي يبذلونها خدمة للوطن والمواطن.

جرى الاجتماع بحضور رئيس جهة لبراكنة، السيد المصطفى ولد محمد محمود.

تصفح أيضا...