أحداث وغرائب | البشام الإخباري

أحداث وغرائب

بعد كارثة "دنفر".. هل بوسع الطائرات التحليق بمحرك واحد؟ - تابع -

ألسنة اللهب تخرج من محركات الطائرة

البشام الإخباري/ أثارت الصور المتداولة عن طائرة "أميركان إيرلاينز" حالة من الرعب، بعدما التهمت النيران أحد محركي الطائرة، وأجبرتها على العودة من حيث أتت، بعيد إقلاعها.

وأثارت الحادثة أيضا تساؤلات لدى كثيرين، عن كيفية هبوط الطائرة بأمان، رغم أن أحد محركيها تعطل وتناثرت قطعه في الجو بعد أن حاصرته النيران.

الدرك يفتح التحقيق في عملية انتحار بمدينة تكنت ( تفاصيل)

عثر مساء اليوم السبت على جثة عامل بناء في مدينة تكنت، تشير المعطيات الأولية إلى انتحاره.

ويقول موفد موقع تكنت إن الضحية يحمل الجنسية السنغالية، ويستوطن المدينة منذ ثماني سنوات، ويعمل حاليا في مشروع بناء مسلخة البلدية. 

وفُقد الاتصال الهاتفي بالضحية منذ ساعات الصباح الأولى، قبل أن يتم إبلاغ الدرك الوطني، الذي عثَر عليه مشنوقا في مطبخ المنزل الذي يقيم فيه العامل منذ فترة.

مراهق كيني تشبث بالطائرة خلسة ونجا من الموت بأعجوبة

المراهق تشبث بطائرة تركية متجهة من كينيا إلى لندن

البشام الإخباري/ عثرت سلطات الطيران الهولندية على مراهق كيني، يبلغ من العمر 16 عاما، داخل مقصورة معدات هبوط طائرة تركية، كانت في طريقها إلى لندن قبل أن تتوقف في هولندا.

وبقي المراهق الكيني متشبثا خلسة في معدات هبوط الطائرة التركية ، وذلك لمسافة 250 ميلا، على ارتفاع 19 ألف قدم، وفي درجة حرارة 30 تحت الصفر، وفق ما ذكرت صحيفة "الإندبندنت"، الاحد.

قناة تركية: إسلام أمريكية بسبب مسلسل "أرطغرل" ( تفاصيل)

البشام الإخباري/  أثار مقطع فيديو نشرته قناة "TRT" التركية الرسمية، حول إسلام سيدة أمريكية بعد مشاهدتها مسلسل "أرطغرل"، جدلا واسعا على موقع تويتر.

ونشرت القناة مقطع الفيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر، إذ تظهر السيدة وهي تروي كيف أثر فيها المسلسل التركي ودفعها للبحث عن مسجد قريب من مكان سكنها حيث أعلنت إسلامها.

الشرطة في توجونين رقم 2 توقف منفذ جريمة قتل بشعة ( تفاصيل)

البشام الإخباري/  تمكنت الشرطة في مفوضية توجونين رقم 2 من القبض على صاحب سوابق يدعى"توتي"أقدم على قتل زميل له يدعى"الحضرامي" اليوم في حي من توجونين .

الجريمة وقعت في ظهيرة اليوم اثناء صلاة الجمعة حسب المصدر المذكور . و تعد جريمة القتل التي عصفت بمقاطعة توجونين اليوم ثاني جريمة خلال السنة الجارية 2021 في ولاية نواكشوط الشمالية

عاجل/ كيهيدي : إلقاء القبض على مهرب مخدرات كان قيد الفرار

البشام الإخباري / ( كيهيدي) قالت مصادر خاصة لوكالة البشام الإخباري إن الشرطة في مدينة كيهيدي ألقت القبض على المتهم الرئيس في عملية تهريب مخدرات تم إحباطها منذ أسبوعين. 

وحسب نفس المصادر فإن المعني هو موريتاني الجنسية،  كان قد أرسل سيارة من نوع ( 190) في شاحنة كبيرة من أجل إيصالها إلى العاصمة نواكشوط،وكانت هذه السيارة تحتوي على سبعة  رزمات كبيرة من المخدرات تقدر زينة الرزمة الواحدة ب (3) كلغ ،  

مقامه : أم رمت رضيعها في مكب للنفايات ليعود لها بعد شهرين ( حصري)

البشام الإخباري ( كيهيدي) أفادت مصادر مطلعة لوكالة البشام الإخباري أن أم أقدمت على رمي رضيعها بعد وضعها مباشرة حيث رمته داخل مكب للنفايات في مدينة مقامه .

وأضاف المصدر في اتصال مع البشام إن المرأة كانت تتمتع بقواها العقلية حين كانت حبلى بطفلها الذي وضعته ليلاو على حين غفلة من أهلها رمته وبدون رحمة في نفايات المدينة .

يوم الإثنين الشهر الذي لا يتكرر إلا مرة واحدة كل 823 سنة

البشام الإخباري/ اليوم هو  الإثنين الأول من شهر فبراير لعام 2021 وأيامه 28 يوم وشائت الأقدار أن تكون  موزعة بطريقه غريبه : 4 أيام سبت  4 أيام أحد 4 أيام إثنين 4 أيام ثلاثاء 4 أيام أربعاء  4 أيام خميس 4 أيام جمعه وهذا الشهر لن يتكرر إلا مرة واحده كل 823 سنة اللهم اجعله شهر خير. 

 

أبي تلميت / مقتل شخص برصاصة طائشة في قرية النباغية

البشام الإخباري / أفادت مصادر إعلامية أن قرية النباغيىة شهدتزوال اليوم السبت حادث  مقتل شخص على يد أحد أقاربه عن طريق الخطأ.

وحسب المصدر فإن ثلاثة اشخاص كانوا خارج القرية أطلقوا النار في الهواء وأثناء إعادة المسدس إلى مكانه أنطلقت رصاصة من المسدس لتصيب ثالثهما فينقل إلى مستشفى حمد في بتليمت وهناك توفي إثر الطلقة.

وقالت المصادر إن الدرك في القرية القى القبض على الشخصين اللذين كانا يرافقان القتيل، وهماإبني خالته

طيارون يصورون جسما غريبا فوق طائرتهم.. وتحقيق رسمي بالواقعة

السلطات الباكستانية لم تحدد بعد طبيعة الجسم الغريب

البشام الإخباري/ تمكن طيارون من رصد وتصوير جسم غريب يحلق قرب طائرتهم على ارتفاع 35 ألف قدم، أثناء رحلة جوية داخلية في باكستان، الأمر الذي دفع السلطات إلى فتح تحقيق في الواقعة.

وأظهر تسجيل مصور جسما غامضا يحلق على ارتفاع نحو 35 ألف قدم، وبالتحديد فوق الطائرة التي كانت في رحلة بين لاهور وكراتشي في باكستان.

الصفحات