أحداث وغرائب | البشام الإخباري

أحداث وغرائب

ملف عن عمليات العصابة الإجرامية المتهمة بمقتل ولد برو لدى العدالة( هويات + صور)

صور المجرمين

البشام الإخباري / ابراهيم ول الادهم من مواليد العام 1993..

مطالب بتوفير الأمن بعد جريمة حرق الشاب ولد برو

هزت العاصمة الموريتانية نواكشوط , الأسبوع الماضي جريمة قتل شاب وحرقه , بعد اختطافه من طرف عصابة ، والعثور على جثمانه محروقا ، ولاتزال السلطات تجري التحقيقات حتى الآن ، حسب مصادر أمنية .

ويتعلق الأمر بالشاب محمد ولد برو ، الذي يعمل في وكالة لتحويل الأموال، و فقد ذووه الاتصال به الخميس  الماضي ، وبعد بحث عثر عليه محروقا ، وعاين وكيل الجمهورية جثمانه، وتم دفنه .

العثور على جثة ولد برو محروقة صورة + تفاصيل صادمة)

البشام الإخباري / عاين وكيل جمهورية انواكشوط الشمالية زوال اليوم جثة شاب محروقة شمال انواكشوط وقد تمكن الأمن من معرفة هوية الشاب بعد رفع بصمته.

وقد فتحت الشرطة التحقيق لمعرفة هوية الضالعين في العملية.

الشاب الذي عثر عليه مطعونا و محروقا من طرف عصابة إجرامية يدعى محمدو ولد برو ، وكان يعمل بفرع وكالة غزة لتحويل الأموال في الكصر ، وقد فقد منذو يومين ، حين غادر منزل ذويه في اتجاه عمله في لكصر

هويات ضحايا حادث سير مساء أمس قرب واد الناقة (الأسماء)

البشام الإخباري / قالت مصادر اخبارية محلية إن حادث واد الناقة البشع الذي وقع مساء أمس في حدود الساعة السابعة راح ضحيته كل من:

محمد الأمين ولد آكاه وهو تاجر بالمقاطعة ومعروف لدى السكان ومحمد عالي ولد الحسن، بينما أصيب بعض الركاب بجروح متفاوتة الخطورة

ويشهد محور واد الناقة نواكشوط من طريق الأمل حوادث سير مروعة بسبب الحفر الموجودة في الطريق وتهور بعض السائقين.

فتاة مولودة في الخارج تطلب المساعدة في العثور على والدها(صورتها)

البشام الإخباري / ( ألاك ) حصل السيد/ مصطفى نزيه بلال خلال اتصال مباشر أجراه مع فتاة من أم غابونية و أب موريتاني على معلومات مفادها أن هذه الفتاة تبحث منذ عدة سنوات عن والدها.

ورد ذلك في تدوينة للسيد/ مصطفى على صفحته الشخصية  في الفيسبوك على النحو التالي :

رجل يروي بألم حادثة موت ولده أمام عينيه(قصة حزينة)

البشام / (ألاك ) قد يقتل إنسانٌ إنسانا بآلة حادة او رصاصة , وقد يقتله بحجر , أو يتسبب في موته بأي سبب من الاسباب , كقصة هذا الوالد الذي يعترف بأنه كان سببا في وفاة ابنه ذي الثمانية عشر عاما. 

نواكشوط / ليلة دامية من اعتداءات اللصوص خلفت قتيلا وجرحى ( هويات )

البشام / ( ألاك ) عاشت العاصمة نواكشوط بمختلف ولاياتها ليلة البارحة مشاهد مروعة  من الأعتداءات من طرف العصابات المسلحة بالأسلحة البيضاء ،مما تسبب في مقتل شخص وجرح عدة أشخاص آخرين في اعتداءات متكررة في ختلف مقاطعات وولايات العاصمة خاصة في شهر الصيام والقيام دون أبسط تحرك للجهاز الأمني مما يوحى بوجود تسيب أمني خارق للعادة .

نواكشوط: العثور على 3 أطفال صغار مختطفين ومخبئين في حقائب

البشام /( ألاك ) تدور شائعات منذ فترة عن وجود عصابات لخطف الاطفال الصغار من الشوارع وبيعهم الى جهات أجنبية ,لكن تلك الانباء لم تخرج عن دائرة الشائعات والاخبار غير الموثقة , وفي هذا الاطار ,ألقت مفوضية الميناء صباح اليوم الجمعة القبض على رجل وامرأة كانا يحتفظان ثلاثة أطفال داخل حقائب.
وقد تجمهر عدد كبير من سكان المقاطعة أمام المفوضية التي اضطر عناصرها لاستخدام القوة لتفريق المتجمهرين.

كيفه /جريمة انتحار بشعة بطلتها فتاة تدعى خدي ( تفاصيل )

البشام / ( ألاك ) قالت مصادر اعلامية ان سيدة قاطنة بقرية شينقيط الواقعة جنوب مدينة كيفه على بعد28 كم أقدمت على الانتحار.

السيدة تدعى خدي بنت محمد (35 سنة)، و حسب "كيفه" التي أوردت الخبر فقد استيقظت عليها الأسرة وهي تتدحرج في ملحفتها حيث ربطت عنقها بعود في العريش الذي تسكنه.

وحسب أهلها فهم لا يعرفون أسباب إقدام ابنتهم على الانتحار فهي تتمتع بقواها العقلية وإن كانت قد قطعت صومها يومين قبل الحادثة بسبب القرحة المعدية.

أزويرات / العثور على لقيط ميت ملفوف في حقيبة أمتعة

البشام /( ألاك ) عثر على لقيط مساء أمس في حي الزملة بمدينة ازويرات ميتا وهو مرمي في حقيبة صغيرة تستخدم للأغراض المنزلية.
و شكل العثور على هذا الطفل ميتا صدمة كبيرة لدى سكان الحي و المدينة بشكل عام حيث يتحدث الناس عنه باستنكار كبير لهذه الفعلة المشينة.
وقد استلمت الشرطة جثة الصبي حيث يتوقع أن تعمق البحث عن من قام بهذه الجريمة .