أحداث وغرائب | البشام الإخباري

أحداث وغرائب

فتاة مولودة في الخارج تطلب المساعدة في العثور على والدها(صورتها)

البشام الإخباري / ( ألاك ) حصل السيد/ مصطفى نزيه بلال خلال اتصال مباشر أجراه مع فتاة من أم غابونية و أب موريتاني على معلومات مفادها أن هذه الفتاة تبحث منذ عدة سنوات عن والدها.

ورد ذلك في تدوينة للسيد/ مصطفى على صفحته الشخصية  في الفيسبوك على النحو التالي :

رجل يروي بألم حادثة موت ولده أمام عينيه(قصة حزينة)

البشام / (ألاك ) قد يقتل إنسانٌ إنسانا بآلة حادة او رصاصة , وقد يقتله بحجر , أو يتسبب في موته بأي سبب من الاسباب , كقصة هذا الوالد الذي يعترف بأنه كان سببا في وفاة ابنه ذي الثمانية عشر عاما. 

نواكشوط / ليلة دامية من اعتداءات اللصوص خلفت قتيلا وجرحى ( هويات )

البشام / ( ألاك ) عاشت العاصمة نواكشوط بمختلف ولاياتها ليلة البارحة مشاهد مروعة  من الأعتداءات من طرف العصابات المسلحة بالأسلحة البيضاء ،مما تسبب في مقتل شخص وجرح عدة أشخاص آخرين في اعتداءات متكررة في ختلف مقاطعات وولايات العاصمة خاصة في شهر الصيام والقيام دون أبسط تحرك للجهاز الأمني مما يوحى بوجود تسيب أمني خارق للعادة .

نواكشوط: العثور على 3 أطفال صغار مختطفين ومخبئين في حقائب

البشام /( ألاك ) تدور شائعات منذ فترة عن وجود عصابات لخطف الاطفال الصغار من الشوارع وبيعهم الى جهات أجنبية ,لكن تلك الانباء لم تخرج عن دائرة الشائعات والاخبار غير الموثقة , وفي هذا الاطار ,ألقت مفوضية الميناء صباح اليوم الجمعة القبض على رجل وامرأة كانا يحتفظان ثلاثة أطفال داخل حقائب.
وقد تجمهر عدد كبير من سكان المقاطعة أمام المفوضية التي اضطر عناصرها لاستخدام القوة لتفريق المتجمهرين.

كيفه /جريمة انتحار بشعة بطلتها فتاة تدعى خدي ( تفاصيل )

البشام / ( ألاك ) قالت مصادر اعلامية ان سيدة قاطنة بقرية شينقيط الواقعة جنوب مدينة كيفه على بعد28 كم أقدمت على الانتحار.

السيدة تدعى خدي بنت محمد (35 سنة)، و حسب "كيفه" التي أوردت الخبر فقد استيقظت عليها الأسرة وهي تتدحرج في ملحفتها حيث ربطت عنقها بعود في العريش الذي تسكنه.

وحسب أهلها فهم لا يعرفون أسباب إقدام ابنتهم على الانتحار فهي تتمتع بقواها العقلية وإن كانت قد قطعت صومها يومين قبل الحادثة بسبب القرحة المعدية.

أزويرات / العثور على لقيط ميت ملفوف في حقيبة أمتعة

البشام /( ألاك ) عثر على لقيط مساء أمس في حي الزملة بمدينة ازويرات ميتا وهو مرمي في حقيبة صغيرة تستخدم للأغراض المنزلية.
و شكل العثور على هذا الطفل ميتا صدمة كبيرة لدى سكان الحي و المدينة بشكل عام حيث يتحدث الناس عنه باستنكار كبير لهذه الفعلة المشينة.
وقد استلمت الشرطة جثة الصبي حيث يتوقع أن تعمق البحث عن من قام بهذه الجريمة .

 

فتاة موريتانية أسرت إلى خطيبها بخصوصية سرية في جسمها فتزوجها

ازداد موظف موريتاني شاب في أحد المصارف تعلقا بالزواج بفتاة تعرّف عليها، وذلك بعد أن كشفت له عن سر لا تعلمه سوى أمها وهو أن أسنانها التي شاهدها خلال لقاءاتهما كانت مركبة وليست طبيعية ولا حتى مزروعة. ونقلت صحيفة «جواهر كوم» الموريتانية عن الشاب قوله «لم أكن أتخيل أن الفتاة الجميلة التي تعرّفت عليها كانت تضحك لي بأسنان مركبة قابلة للقلع». وقال «فاجأني الأمر للوهلة الأولى وارتبكت كثيرا عندما أخبرتني بتركيب أسنانها، لكنني ازددت تعلقا بها مع ذلك».

العثور على لقيط مرمي في الشارع بانواكشوط الشمالية

عثر سكان توجنين بنواكشوط الشمالية صباح اليوم الخميس على حادثة باتت عادية في مجتمعنا وهي رمي طفل صغير في الشارع .

وقالت مصادر أن الطفل عثر عليه مرميا قبالة سوق ولد البشير قرب محطة الوقود ومرآب إصلاح السيارات بتوجنين وهو عاري تماما ملفوفا في ملحفة 

الحرة

تفكيك عصابة نسائية لإستغلال الفتيات لأغراض جنسية في نواكشوط (هويات)

أفاد مصدر أمني في نواكشوط بأن مفوضية الشرطة الخاصة بالقصر بولاية نواكشوط الجنوبية أحالت الجمعة، أربع نساء إلى النيابة العامة بعد توقيفهن بتهمة تشكيل شبكة تُمارس الاتجار الجنسي بفتاة قاصر؛ مبرزا أن قاضي التحقيق أمر بإعادة المعنيات للمفوضية لتعميق التحقيق معهن.

لعيون / الحكم بالسجن 10 سنوات نافذة على رجل اغتصب بناته الست

أصدرت الغرفة الجنائية بمحكمة ولاية الحوض الغربي زوال يوم  أمس الأربعاء حكما بالسجن مظة عشر سنوات نافذة على رجل اغتصب بناته الست 

و كانت البنات الضحيات قدحضرن ،حيث طلب رئيس الجلسة من الجمهور الانصراف لغاية الاستماع لهن ، 

و تتراوح أعمارهن ما بين 26  إلى 12 سنة حيث كن ضحايا جميعا باعترافهن باستثناء واحدة عمرها 12 سنة إن.