أحداث وغرائب | البشام الإخباري

أحداث وغرائب

أزويرات / العثور على لقيط ميت ملفوف في حقيبة أمتعة

البشام /( ألاك ) عثر على لقيط مساء أمس في حي الزملة بمدينة ازويرات ميتا وهو مرمي في حقيبة صغيرة تستخدم للأغراض المنزلية.
و شكل العثور على هذا الطفل ميتا صدمة كبيرة لدى سكان الحي و المدينة بشكل عام حيث يتحدث الناس عنه باستنكار كبير لهذه الفعلة المشينة.
وقد استلمت الشرطة جثة الصبي حيث يتوقع أن تعمق البحث عن من قام بهذه الجريمة .

 

فتاة موريتانية أسرت إلى خطيبها بخصوصية سرية في جسمها فتزوجها

ازداد موظف موريتاني شاب في أحد المصارف تعلقا بالزواج بفتاة تعرّف عليها، وذلك بعد أن كشفت له عن سر لا تعلمه سوى أمها وهو أن أسنانها التي شاهدها خلال لقاءاتهما كانت مركبة وليست طبيعية ولا حتى مزروعة. ونقلت صحيفة «جواهر كوم» الموريتانية عن الشاب قوله «لم أكن أتخيل أن الفتاة الجميلة التي تعرّفت عليها كانت تضحك لي بأسنان مركبة قابلة للقلع». وقال «فاجأني الأمر للوهلة الأولى وارتبكت كثيرا عندما أخبرتني بتركيب أسنانها، لكنني ازددت تعلقا بها مع ذلك».

العثور على لقيط مرمي في الشارع بانواكشوط الشمالية

عثر سكان توجنين بنواكشوط الشمالية صباح اليوم الخميس على حادثة باتت عادية في مجتمعنا وهي رمي طفل صغير في الشارع .

وقالت مصادر أن الطفل عثر عليه مرميا قبالة سوق ولد البشير قرب محطة الوقود ومرآب إصلاح السيارات بتوجنين وهو عاري تماما ملفوفا في ملحفة 

الحرة

تفكيك عصابة نسائية لإستغلال الفتيات لأغراض جنسية في نواكشوط (هويات)

أفاد مصدر أمني في نواكشوط بأن مفوضية الشرطة الخاصة بالقصر بولاية نواكشوط الجنوبية أحالت الجمعة، أربع نساء إلى النيابة العامة بعد توقيفهن بتهمة تشكيل شبكة تُمارس الاتجار الجنسي بفتاة قاصر؛ مبرزا أن قاضي التحقيق أمر بإعادة المعنيات للمفوضية لتعميق التحقيق معهن.

لعيون / الحكم بالسجن 10 سنوات نافذة على رجل اغتصب بناته الست

أصدرت الغرفة الجنائية بمحكمة ولاية الحوض الغربي زوال يوم  أمس الأربعاء حكما بالسجن مظة عشر سنوات نافذة على رجل اغتصب بناته الست 

و كانت البنات الضحيات قدحضرن ،حيث طلب رئيس الجلسة من الجمهور الانصراف لغاية الاستماع لهن ، 

و تتراوح أعمارهن ما بين 26  إلى 12 سنة حيث كن ضحايا جميعا باعترافهن باستثناء واحدة عمرها 12 سنة إن.

كنكوصه : شاب يقتل شقيقه بسكين

توفي قبل قليل بالمركز الصحي بكنكوصه شاب في الخامسة والعشرين من عمره يدعى سلما صو بعد تعرض لطعنة قاتلة بسكين في قرية أم اكناته قرب البطحة ببلدية تناها.

و قد باشرت فرقة الدرك الوطني قبل قليل عمليات التحقيق في الحادثة التي وقعت البارحة حيث تم نقل الضحية عن طريق سيارة خاصة ببعثة صحية للتلقيح كانت تجوب البلدية قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة بالمركز الصحي بكنكوصه.

موقع ككنوصه

العثور على جثة رجل داخل سيارة بعرفات

عثر سكان أحد الحي الواقع قرب مستشفى الصداقة بمقاطعة عرفات في ولاية نواكشوط الجنوبية على جثة رجل الليلة في المقعد الأمامي لسيارة من نوع "مرسديس" متوقفة في أحد الشوارع.

وعثر على الجثة في المقعد الأمامي المحاذي لمقعد السائق، ولم يعرف سبب وفاة الرجل الذي عثر على جثته وما إذا كانت وفاته طبيعية أم كان ضحية جريمة قتل، فيما أدى انتشار خبر الحادث لتجمهر سكان الحي في محيط الشارع الذي عثر على الجثة فيه.

قصة “أمينة الشيخ” الموريتانية التي تزوجت كاثولوكياً بالفلبين

عاشت الشابة امينة الشيخ بعيدا عن الحاضنة الأسرية والاجتماعية في دولة الفلبين وهي أرخبيل من الجزر في جنوب شرق آسيا، تدين بالديانة المسيحية بنسة 93%، وقد تركت امينة رضيعة لدى والدتها الفلبينية في دولة الإمارات، بعد أن فر أبوها الشيخ ولد اشود الشرطي السابق في دولة الأمارات وترك ابنته وابنه الصغير في يد امهم العاملة المنزلية الفلبينية التي توفيت لاحقا، وتركت امينة واخيها الصغير عهدة لدى والدتها العجوز.

نواكشوط: مقتل سائق إثر تعرضه لاطلاق نار(هوية القتيل)

أفاد مصدر إعلامي أن سائق سيارة من نوع مرسديس  توفي صباح اليوم بعد تعرض سيارته لاطلاق نار .

وحسب موقع الوسط فإن سيارة من نوع مرسيدس 190 سوداء اللون، تحمل اللوحة رقم 2647 aa06 تم العثور عليها بحي الفلوجة بمقاطعة عرفات صباح اليوم الجمعة 16 فبراير 2018، وقد تعرضت السيارة لإطلاق نار من مسدس على ما يبدو من جهة السائق من الأمام.

عصابة تتكون من 10 أشخاص تداهم اعدادية وتغلق أحد فصولها

نجا التلميذ عبد الله أحمدو بمب من عملية اغتيال محكمة نفذتها عصابة من المراهقين ( 10 أشخاص) بعدما داهموا الإعدادية وأغلقوا باب أحد الفصول عليه، واستعملوا أسلحة بيضاء من أجل سلبه كل ما يمتلك.

وقد أصيب الشاب بطعنة فى الفخذ فور محاولته المقاومة، لكنه فى النهاية قرر تسليم العصابة هاتفه النقال وكل ما يملك من أجل النجاة بنفسه، وسط حالة من الذعر فى محيط الإعدادية.