زيارة ولد عبد العزيز لقرية فتي بلبراكنه( تفاصيل الزيارة + صور) | البشام الإخباري

  

   

زيارة ولد عبد العزيز لقرية فتي بلبراكنه( تفاصيل الزيارة + صور)

البشام الإخباري / من المنتظر أن يشرف رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز صباح يوم غد الثلاثاء في قرية فتي ببلدية شكار بولاية لبراكنه  على انطلاق الحملة الزراعية 2019/ 2020 . 
وخلال هذه المناسبة سيشرف  ولد عبد العزيز على تدشين اعمال ترميم  سد فتي الذي كان متعطلا وذالك ضمن مشروع لترميم 35 سدا  واستصلاح 3200 هكتار ، هذه السدود منها 9 بولاية لبراكنه  ويمول هذا المشروع بغلاف مالي يبلغ 510 ملايين جديدة من ميزانية الدولة .
وقد اكتملت الإجراءات التنظيمية واللوجستية  لتدشين هذا المشروع وإعلان  انطلاق الموسم الزراعي .
من جهة ثانية وفي سياق ذي صلة  يحبس  أطر ووجهاء ومنتخبوا سكان ولاية لبراكنه انفاسهم من أجل تنظيم استقبال شعبي حاشد لرئيس الجمهورية المنتهية مأموريته محمد ولد عبد العزيز  وتعتبر هذه هي آخر زيارة ينظمها ولد عبد العزيز لولاية لبراكنه .
نشير إلى أن والي ولاية لبراكنه محمد االشيخ ولد اسويدي  ووزيرة التنمية الريفية  لامينه بنت اممه ،ورئيس المجلس الجهوي في لبراكنه المصطفى ولد محمد محمود والمندوب الجهوي للتنمية الريفية بوبكر ولد بيديه وعمدة شكار  يحي ولد اعمر تفقدوا مساء اليوم مراسيم وترتيبات التنظيمية لهذه الزيارة التي تستمر مدة ساعات تبدأ من السابعة  والنصف صباحا وتنتهي في حدود التاسعة