بلدية تيارت تستضيف حفل افتتاح السنة الدراسية بحضور الحاكم والعمدة | البشام الإخباري

بلدية تيارت تستضيف حفل افتتاح السنة الدراسية بحضور الحاكم والعمدة

البشام الإخباري / انطلقت اليوم الـ7 أكتوبر وعلى امتداد التراب الوطني، السنة الدراسية الجديدة 2019-2020.

وبإشراف من السيد الطيب ولد محمد محمود ولد عالي حاكم مقاطعة تيارت بدأت الانطلاقة الرسمية على مستوى تيارت وقد كان لبلدية تيارت ممثلة فى عمدتها السيد أحمد ولد عل دورا مهما في مواكبة الافتتاح علي مستوي المقاطعة اذانا بانطلاقة رسمية للعام الدراسي الجديد و مواكبة للانطلاقة الرسمية من صاحب الفخامة السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

وهاهو الرئيس المنتخب، يشرف شخصيا على افتتاح السنة الدراسية، تأكيدا منه أنه في الموعد، ولذلك رمزيته الكبيرة خاصة في اللحظات الأولى من بداية العناق العلمي السامي بين بناة المستقبل الزاهر بإذن الله، وطواقم تعليمية جديرة بفائق التقدير والإعتبار.

إن تلك الطواقم وأولئك التلاميذ ووكلائهم، ينظرون إلى مستقبل باهركبير، لأن رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني يتقاسم مع هؤلاء جميعا همومهم ويلتزم بالسعي لإيجاد الحلول المناسبة لكل العوائق التي ستحول دون إصلاح التعليم .

حضر حفل انطلاق العام الدراسي اليوم في تيارت الي جانب حاكم المقاطعة السيد الطيب ولد محمد محمود ولد عالي  عمدة بلدية تيارت السيد أحمد ولد عل و مفتش التعليم على مستوى المقاطعة السيد محمد محمود ولد سيدي و رابطة آباء التلاميذ ووكلاؤهم و رئيسية النساء في حزب الاتحاد السيدة خديجة با و الوجهاء والفاعلين السياسيين وجمع غفير من سكان مقاطعة تيارت
وتجول الطاقم في الأقسام الدراسية التي بدأت فيها الدروس بشكل فعلي.
الانطلاقة الرسمية كانت من مباني المدرسة رقم 5 قرب " مجمع الرحمة ".