د / محمد الامين ولد الشيخ مسار مهني حافل بالعمل الصحي في مركز الاستطباب الجهوي | البشام الإخباري

  

   

د / محمد الامين ولد الشيخ مسار مهني حافل بالعمل الصحي في مركز الاستطباب الجهوي

رئيس ركز  الاستطباب  محمد الامين ولد الشيخ إلى جانب وزير الصحة نذيرو ولد حامد

البشام الإخباري / من المنتظر ان يسلم الدكتور محمد الامين ولد الشيخ مهام رئاسة مركز الاستطباب الجهوي بالاك لخلفه  الدكتور جاكان شعيب الذي عين قبل عشرة أيام على رأس هذه المنشأة الصحية المحورية التي تمثل شريانا وريديا بين مختلف ولايات الوطن  ،حيث تمتد خدماتها لا على مستوى الولاية ، فحسب بل  تستتفيد منه مختلف ولاية الوطن  في الشرق والجنوب الشرقي ,  وذلك على مدى خمس سنوات ابتداء من نهاية   2015 وحتى هذه الايام  منذو أن تسلم الدكتور محمد الامين ولد الشيخ مهام تسيير هذا المركز في أواخر  سنة 2015 ظلت خدمات مركز الاستطباب الجهوي على المستوى المطلوب من خلال المهنية التي امتاز بها الدكتور انطلاقا من خبرته النابعة عن عمق التجربة  من جهة , ومن جهة حسن القيادة في تسيير المصادر البشرية .

ورغم مختلف المشاكل والمعوقات التي تداس  كأشواك في طريق عمل هذه المنشأة الصحية  على مدى الأعوام الماضية ،من أجل عرقلتها ،ظلت تعمل بروح الفريق  الواحد .  وتقدم الخدمات على الوجه المطلوب.

وخير دليل على ذلك  الطريقة التي تعامل بها مركز الاستطبا مع حادثين كبيرين  بشعين أحدهما سنة  2017   لشاحنة تابعة للجيش الوطني والثاني سنة 2019 لباص نقل كبيرة .

وقد قام وزير الصحة منذو توليه هذا المنصب بزيارتين إحداهما مفاجئة والثانية مبرمجة ضمن جولة له في الداخل  /حيث زار مختلف أجنحة المركز ومختلف التخصصات التي توجد فيه كما عقد في اجتماعا مفتوحا أمام الجميع .

نشير إلى أن  الفترة التي قضاها الدكتور محمد الامين ولد الشيخ تمتاز بجودة الخدمات والتعاطي مع المواطنين  حيث ستظل بصماته وجهوده تستنطق عبر الأيام داخل اجنحة هذا المركز الأم في الوطن