هذا ما قاله سيدي ولد الشيخ عبد الله لـ «غزواني» | البشام الإخباري

هذا ما قاله سيدي ولد الشيخ عبد الله لـ «غزواني»

البشام الإخباري/ وجه  الرئيس الموريتاني الأسبق سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله، اليوم الخميس، رسالة إلى الرئيس الحالي محمد ولد الشيخ الغزواني هنأه فيها على ما اتخذه من إجراءات وقرارات لمواجهة انتشار فيروس «كورونا»، الذي قال إنه تسبب في «أزمة صحية غير مسبوقة» في العالم.

وقال ولد الشيخ عبد الله مخاطبا ولد الغزواني: «في هذه الظرفية التي يواجه فيها العالم كله أزمة صحية غير مسبوقة في حجم تبعاتها وتحدياتها وتأثيراتها على الحياة اليومية للناس، يطيب لي أن أهنئكم بما اتخذتموه من إجراءات احترازية وتدابير استباقية من أجل الحد من انتشار الوباء في بلادنا».

وأضاف ولد الشيخ عبد الله: «كما أهنئكم بحزمة التدابير التي اتخذتموها سعيا إلى تخفيف المضاعفات الجانبية للظرفية الراهنة على الحياة المعيشية للمواطنين».

واعتبر ولد الشيخ عبد الله أن ما قام به ولد الغزواني «تعبير ملموس عن مستوى اهتماكم بمصالح الشعب وحرصكم على خدمته».

من جهة أخرى أشاد ولد الشيخ عبد الله بما قال إن الحكومة «أبدته من جدية في تطبيق ما سبق أن اتخذتموه من قرارات».

ووصف ولد الشيخ عبد الله هذه القرارات بأنها جديرة «بأن تكون محل ترحيب ودعم وتعاون لدى جميع المواطنين، وخصوصاً فيما يتعلق بالتعبئة والتحسيس والانضباط والالتزام الكامل بالتعليمات الوقائية».

وحث ولد الشيخ عبد الله على ضرورة «تعزيز التضامن الاجتماعي»، وأضاف أن «بوادر الوعي بضرورته ظهرت في مبادرات بعض رجال الأعمال».

المصدر صحراء ميديا. 

تصفح أيضا...