البشام تواكب مسابقة تكوين المعلمين في كيهيدي" تقرير مصور " | البشام الإخباري

  

   

البشام تواكب مسابقة تكوين المعلمين في كيهيدي" تقرير مصور "

البشام الإخباري ( كيهيدي)  بدأت صباح على عموم التراب الوطني  مسابقة تكوين المعلمين و على مستوى مدينة  كيهيدى جرت المسابقة  في مركز( ثانوية كيهيدىرقم ١)، حيث واكب مكتب البشام الإخباري بمدينة كيهيدى الأجواء التي جرت فيها هذه المسابقة،  وأثناء تواجدنا في مركز إجراء الإمتحانات أجرينا لقاء مع رئيس  هيئة المحلفين الذي أكد في تصريح لنا بأن هذه الإمتحانات جرت في ظروف جيدة،  ولم يسجلوا أية حالة من شأنها عرقلة سير الإمتحانات،  من جهته المراقبين المشرفين على الرقابة داخل أقسام المسابقةأ كدوا لمراسل البشام  بأن الظروف جيدة ، والجميع حضروا في الوقت المحدد  ، ولم يلاحظوا أي عرقلة حتى الآن، المتسابقين من جهتهم تحدثوا عن الأجواء التي جرت فيها هذه المسابقة،  ويقولون بأن المواضيع كانت في المستوى المطلوب .

مراسلنا ومن داخل قاعات الإمتحانات شاهد بعض التلاميذ وهم يحملون هواتفهم ويستعملونها وكأنهم بالخارج ، وأضاف المراسل أن وجود الهواتف لدى المتسابقين،  عزز فرصية تسرب بعض المواد،  أو إمكانية الحصول عليها أثناء إجراء الإمتحان.  

تجرى هذه المسابقة في ثلاث مواد وهي : الحساب،  اللغة العربية،  ثم اللغة الفرنسية، ويدوم يوما واحدا . 

 

تقربر الشيخ التجاني منكاسوبا: 

تصفح أيضا...