البشام / مونكل فقدان رضيع وأخته حاولا عبور وادي أنجكودي | البشام الإخباري

البشام / مونكل فقدان رضيع وأخته حاولا عبور وادي أنجكودي

البشام الإخباري/ ( مكتب كيهيدي  ) علمت وكالة البشام الإخباري من مصادرها في مقاطعة  مونكل  بأنه تم فقدان رضيع  وأخته القاصر  صباح اليوم حيث  كان الولد محمد ولد محمد محمود مولود  سنة 2003 من سكان  قرية (لكيره 3) يحاول عبور وادي أنجكودي رفقة والدته  وأخته وأخيه الصغير ولكن سيول  وادي أنجكودي الجارفة كانت أقوي من الصغير وعربتة حيث قامت بسحبهم إلى داخل المياه  . 
ولم تكن الأم حني منت علي ولد جبريل أفضل حالا رغم تمسكها بالحصان لفترة طويلة حيث بقيت علي العربة ولكن  السيول كانت أقوي حيث تدافعتها الأمواج هي و العربة ليتم العثور عليها  بعد ذلك وهي  متمسكة بجذع شجرة وسط الوادي.. في حين لفظ  الحصان آخر أنفاسه  وإذا كانت الأم   قد حالفها الحظ بسبب تمكن الأهالي  من إنقاذها  لم يتم العثور لحد الساعة علي أثر للولد الصغير وأخته !
  حاكم  المقاطعة والطبيب الرئيسي في المركز الصحي  رفقة سيارة الإسعاف وأفراد وحدة الدرك والحرس  تواجدوا في المكان منذ الساعات الأولي للفاجعة وبذلوا  جهدا متميزا في  سبيل  إنقاذ  حياة  المفقودين ، ولاتزال جهود  البحث  مستمرة  لحد الساعة.  
وتسود  حالة من الحزن غير مسبوقة  في قرى  لكيره وعلي إمتداد شريط القرى  المحاذية لوادي أنجكودي في بلدية آزكيلم  في إنتظار 
العثور على الرضيع وأخته القاصر. 

تصفح أيضا...