ولد الشيخ أحمد يدعو رجال الأعمال القطريين للاستثمار في موريتانيا | البشام الإخباري

  

   

ولد الشيخ أحمد يدعو رجال الأعمال القطريين للاستثمار في موريتانيا

رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين زين العابدين ولد الشيخ أحمد، ورئيس مجلس إدارة غرفة التجارة والصناعة في قطر خليفة بن جاسم آل ثاني

البشام الإخباري /  دعا رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين زين العابدين الشيخ أحمد رجال الأعمال والفاعلين الاقتصاديين في قطر للاستثمار في موريتانيا، منوها بأهمية تعزيز شراكتهم مع نظرائهم الموريتانيين.

كما دعاهم إلى زيارة موريتانيا للاضطلاع عن قرب على فرص الاستثمار الواعدة، والعمل على تعزيز الشراكة والمبادلات مع رجال الأعمال والفاعلين الاقتصاديين في موريتانيا.

وقدم ولد الشيخ أحمد عرضا عما وصفها بفرص الاستثمار المتعددة والجاذبة في موريتانيا والآفاق الواعدة للاقتصاد فيها، وذلك خلال اجتماعه في الدوحة مع رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة قطر خليفة بن جاسم آل ثاني.

وطالب ولد الشيخ أحمد بتعزيز الشراكة بين البلدين وزيادة المبادلات التجارية بينهما، كما تحدث عن دور المنظمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية التي تشهدها البلاد.

رئيس مجلس إدارة غرفة التجارة والصناعة في قطر خليفة بن جاسم آل ثاني استعرض خلال الاجتماع ما نقوم به الغرفة من دور تنموي في قطر، منوها بأهمية الشراكة مع الفاعلين الاقتصاديين في موريتانيا بما يدفع وتيرة التنمية في البلدين إلى الأمام ويعزز التكامل الاقتصادي العربي.