كيهيدي : الإعلان عن تحويل علين / محمدود زيدان مدير فرع الشركة الوطنية للماء | البشام الإخباري

  

   

كيهيدي : الإعلان عن تحويل علين / محمدود زيدان مدير فرع الشركة الوطنية للماء

السيد المدير/ علين / محمود زيدان مدير فرع الشركة الوطنية للماء على مستوى مدينة كيهيدي سابقا ( البشام )

البشام الإخباري(مكتب كيهيدي )أعن اليوم عن تحويل مدير فرع الشركة الوطنية للماء" مركز كيهيدي"  السيد : عليون / محمود زيدان إلى مقاطعة دار النعيم بالعاصمة نواكشوط، ويعتبر  ولد محمود زيدان من خيرة المسؤولين الذين تعاقبوا على هذا المركز من حيث الخبرة والمرونة والتعامل اللبق مع المزاطنين ، فمنذ تعيينه في مدينة كيهيدي عمد ولد محمد زيدان إلى اتباع خطة عمل واضحة  من طرف إدارة المركز .  

عرف السيد المدير : ولد محمود زيدان بقربه من المواطنين والإنصات المستمر لمشاكلهم وحرصه الدائم على جودة الخدمات  التي تقدمها إدارته  للمواطنين و استفساره للمراجعين ومرتادي هذا المرفق الحيوي  عن المشاكل و العوائق التى تواجههم.

وقد عبر ساكنة مدينة كيهيدي عن اعجابهم بسياسة القرب التي يتنهجها ولد محمد زيدان وحضوره في الوقت المحدد إلى مكتبه ، وهي أمور  تدخل فى إطار تعليمات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، الرامية إلى القرب من المواطن باعتباره أساس و محور وجوهر تنمية البلاد.

وعبرالسيد المدير عن شكره للقائمين على هذه المرافق الخدمية على جهودهم، مطالبا بمضاعفة الجهود و بتقريب الخدمة من المواطنين وتسهيل الإجراءات المقدمة والالتزام بالبقاء في أماكن العمل و الإبتعاد عن المسلكيات المشينة.

كما يعتبر السيد المدير علين ولد محمد زيدان خبرة لايستهان بها في هذا المجال ، لأنه وبكل بساطة يعبر عن سياسة القرب من المواطنين وعمل جاهدا في سبيل إذلال كل العقبات التي تدخل في اختصاصاته .

كما عبر ساكنة المديينة عن شكرهم للسيد المدير على كل ما قام به من جهود خدمة للبلاد والعباد .