كيهيدي : حزب التحالف الشعبي التقدمي ينظم مهرنا بمقر الحزب ( تقرير مصور ) | البشام الإخباري

  

   

كيهيدي : حزب التحالف الشعبي التقدمي ينظم مهرنا بمقر الحزب ( تقرير مصور )

في الصورة المنسق الجهوي لحزب التحالف الشعبي التقدمي السيد : محمد الامين ولد أمبيريك أثناء إشرافه على مهرجان لحزبه ( البشام ) 

 البشام الإخباري ( مكنب كيهيدي ) أطلق حزب "التحالف الشعبي  التقدمي"  من مدينة كيهيدي في الساعات الأولى من صباح  الجمعة حملته الانتخابية على مستوى ولاية كوركول.

منسق حملة الحزب بالولاية  محمد الأمين ولد أمبيريك  قال خلال كلمة له في حفل إطلاق الحملة  الممهدة للانتخابات البلدية والجهوية، والنيابية التي تجري في 13 مايو القادم إن "ولاية كوركول تعني الكثير لرئيس الحزب ولجميع المناضلين والمناضلات . 

أما مرشح  حزب التحالف الشعبي التقدمي للنيابيات والبلديات على مستوى مدينة كيهيدي  السيد : عيسى موسى أنجاي ، إن حزبه دخل الانتخابات من أجل موريتانيا، "لا بالمحسوبية ولا بالقبيلة ولا الجهة ".

وأضاف ولد موسى أنجاي، خلال مهرجان حاشد  لحزبه، نظمه مساء أمس الجمعة بمقرف في مدينة كيهيدي ، أن نهضة حزبه، هي نهضة السلم الأهلي والإخاء والإيمان، معتبرا أن ثقتهم في الله وفي الموريتانيين والموريتانيات هي التي تدفعهم لخوض غمار الانتخابات.

و أشار إلى، أن الطريقة التي يدخل بها حزبه الانتخابات السياسية، فريدة من نوعها، مشددا على أنه لا فرق عندهم بين أي عنصر ولا جهة ولا عرق، وإنما يخوضون الانتخابات من أجل موريتانيا.

ودعا ولد أمبيريك ، الحضور إلى التعبئة من أجل التصويت لصالح مرشحي حزب التحالف الشعبي التقدمي.

 الصورة مرشح الحزب للنيابيات واالبلديات في مقاطعة كيهيدي السيد / عيسى موسى أنجاي وسط جموع مناضلي حزبه  ( البشام ) 

وكان حزب التحالف الشعبي التقدمي قد أطلق حملته الانتخابلية في مدينة كيهيدي منصف ليلة الجمعة وسط حضور جماهيري وصف بالكثيف .