كيهيدي:رئيس كتلة "الوفاق"الشيخ يب الشيخ محمد فاضل متمسكون بخيارات حزب الإنصاف | البشام الإخباري

  

   

كيهيدي:رئيس كتلة "الوفاق"الشيخ يب الشيخ محمد فاضل متمسكون بخيارات حزب الإنصاف

البشام الإخباري ( مكتب كيهيدي ) عقدت المنسقية الجهوية لحزب الإنصاف على مستوى ولاية كوركول صباح اليوم بفندق ( يوتي ) بمدينة كيهيدي ، اجتماعا موسعا مع مناضلي ومناضلات كتلة " الوفاق "التي يرئسها السيد : الشيخ يب / الشيخ محمد فاضل ، وقد حضر الاجتماع أعضاء  المنسقية الجهوية لحملة الحزب على مستوى ولاية كوركول .

المنسق الجهوي لحملة حزب الإنصاف معالي الوزير : يحي ولد أحمد الوفق الذي شكر مناصري كتلة الوفاق على الحضور الكثيف والمتميز الذي كان ملفتا للجميع .

وأضاف ولد الوقف إن هذه المرحلة مفصلية في حياة الأحزاب السياسية ، وأكد أن الاجتماع يهدف إلى إشراك "كتلة " الوفاق الكبيرة في كل ما يجري في هذه المدينة ، وبعد دراسة الوضعية العامة تأكد الحزب أنهم كانوا محقين في مطالبهم بضرورة إشراكهم في مختلف المجالات .

بعد ذلك تناول الكلام السيد / الشيخ يب / الشيخ محمد فاضل رئيس كتلة الوفاق وخاطب الحضور قائلا 

إن كل هؤلاء هم سكان مدينة كيهيدي الذين يدعمون خيارات حزب الإنصاف بكل صدق ، فهذه الأغلبية ستكون حاضرة في جميع الاستحقاقات وهي أغلبية ستكون مريحة لحزب الإنصاف ودعما ومساندة لخيارات رئيس الجمهوية السيد / محمد ولد الشيخ الغزواني .

وأكد السيد : الشيخ يب / محمد فاضل بأن جماعته تضع خيارات حزب الإنصاف فوق كل اعتبار خدمة لهذه المنطقة وساكنتها ، مؤكدا أنه ومن خلال كتلة الوفاق سيكون الحزب الحاكم ضامنا لأغلبية مريحة في الاستحقاقات القادمة .