بلدية كيهيدي تشرف على حملة شاملة لتنظيف جميع أحياء المدينة ( صور ) | البشام الإخباري

  

   

بلدية كيهيدي تشرف على حملة شاملة لتنظيف جميع أحياء المدينة ( صور )

البشام الإخباري ( مكتب كيهيدي ) أشرف عمدة بلدية كيهيدي السسيد : دمبا أنجاي صباح اليوم من حي " الترحيل " بمدينة كيهيدي على حملة شاملة بإشراف من البلدية .

وتهدف هذه الحملة التي بدأت منذ وقت إلى تنظيف جميع أحياء المدينة وإصلاح مجاري المياه وكذلك نزع غمامات الأوساخ المتراكمة منذ سنوات ، وطالما أرقت ساكنة المدينة العتيقة ، من بين تلك الغمامات ، مرآب كيهيدي الذي شهد تراكم الأساخ بصفة غير معقولة ولاتخطر على بال أحد ، وكان ساكنة المدينة قد طالبوا منذ زمن بعيد بضرورة نزع تلك الغمامات باعتبارها المسبب الرئيسي والأول لكل الأمراض التي شهدتا المدينة منذ الفترة الأخيرة .

وبعد زيارة لعمدة بلدية كيهيدي السيد : دمبا أنجاي ، رفقة فريقه المكلف بالنظافة التابع للبدلية قررت هذه الأخيرة القيام بحملة شاملة لتنظيف جميع أحياء المدينة وبدأت بنزع تلك الغمامات التي شهد البعض أنها موجودة منذ ( 20 ) سنة .

كما قامت البلدية بتعبئة " 140 " شابا ،لتشمل  الحملة حتى الآن أحياء ( التنزاه ، الكبه ، الترحيل ، إينيتي ، دار السلام ) ، وتهد العمدة بأن الحملة ستتواصل حنى بشهد الكل أن مدينة كيهيدي مدينو نظيفة .

ولايخفى على أحد الدور الجلل للنظافة فبعد مطالبة الشرع بها ، أكد الأطباء أنها ضرورة في ديمومة الحياة بالنسبة للإنسان ( العقل السليم في الجسم السليم ) ، النظافة من الإيمان )

من هنا وجب التنبيه على أن الجميع مطالب أكثر من أي وقت مضى بالمشاركة في هذا الواجب الديني والأخلاقي ، ويمليه الضمير ، كل شخص مطالب من موقعه في نشر ثقافة المواطن الصالح ، الذي يشارك في كل شيئ يعود بالنفع على البلاد والعباد .  

 

تصفح أيضا...