كيهيدي: مؤسسة يوسف كويتا تقدم معدات طبية لصالح المركز الصحي ( فيديو ) | البشام الإخباري

  

   

كيهيدي: مؤسسة يوسف كويتا تقدم معدات طبية لصالح المركز الصحي ( فيديو )

قدمت مؤسسة يوسف كويتا، بالتعاون يوم السبت 16 ديسمبر 2023، بمدينة كيهيدي، عاصمة ولاية كوركول، تبرعا بمعدات طبية لفائدة المركز الصحي بحي مودرن   

 وحضر هذا الحدث مستشارواليكوركول، وحاكم كيهيدي وكالة ونائبعمدةبلديةكيهيدي، ومدير المركز الصحي ، ورئيس الأطباء، وزعيم القرية وأعضاء المجتمع المدني.

 وفي كلمته، أعرب رئيس مؤسسة يوسف كويتا، السيد يوسف بيري دياجانا، عن امتنانه لشركائه "سيبور أوفرسيز وجراند مولان دو موريتانيا " ، مؤكدا أن الصحة هي شأن الجميع. وأشار أيضا إلى أن المركز الصحي المستهدف، الواقع بالحي الذي عاش فيه الجد يوسف كويتا، له أهمية رمزية. وأكد أن المؤسسة ستبقى فاعلة في كوركول لتقديم العون والمساعدة.

 وأكدت السيدة: باندل لي، مديرة المركز الصحي مودرن، أن المعدات الطبية تم توفيرها استجابة لنداء المؤسسة وأنها ستساهم في حسن سير عمل المركز.

 مرفق قائمة المعدات:

 جهاز الموجات فوق الصوتية المحمولة: 1سرير الاستشارة: 1سرير المستشفى + المرتبة: 5الموضع: 2الشاشة: 1صندوق التسليم: 2جهاز قياس ضغط الدم: 2طاولة التسليم: 1رداء القابلة: 2كتل التثبيت: 4الرداء: 4عربة الأدوات: 1مقياس الأطفال: 1مقياس للكبار: 1مكيف الهواء: 1الثلاجة: 1خزانة معدنية : 1 مكتب: 1

 يُظهر حدث تسليم المعدات الطبية هذا في كيهيدي الالتزام والتعاون المثمر بين مؤسسة يوسف كويتا وSeabord Overseas وGrands Moulins de Mauritanie لصالح صحة المجتمع. إن الرمزية المرتبطة بالتاريخ المحلي تعزز تأثير هذه المبادرة، وتسلط الضوء على أهمية التضامن في مجال الصحة. تظل مؤسسة يوسف كويتا مصممة على مواصلة عملها الإنساني لخدمة سكان غورغول.

تصفح أيضا...