لكصيبه 1/ إشادة واسعة بمستوى جودة الخدمات التي بقدمها مستوصف المدينة | البشام الإخباري

  

   

لكصيبه 1/ إشادة واسعة بمستوى جودة الخدمات التي بقدمها مستوصف المدينة

مقاطعة لكصيبه ١ ( البشام)

البشام الإخباري ( مكتب كيهيدي ) أشاد ساكنة مقاطعة لكصيبه 1 بولاية كوركول بمستوى جودة الخدمات التي بقدمها مستوصف المدينة  ، وحسب مواطنين تحدثوا لوكالة البشام الإخباري ، فإن الأخير أصبح يقدم خدمات وصفوها بالجيدة والحسنة .

وحسب هؤلاء دائما ا فإنه من الملاحظ تواجد فريق عمل متكامل وملتزم بأوقات، الدوام الأمر ولد كثيرا من الارتياح للساكنة و كان له الأثر الجيد في تقدم هذا المستوصف.

وأضافوا بأن التزام العمال  بالحضور في الوقت المناسب والتعاطف الكبير الذي يظهرونه والتحلي بروح العمل والأخلاق الرفيعة جعل منهم فريق جيد على جميع المستويات

ومنذ تعيينه مديرا جهويا للعمل الصحي على مستوى ولاية كوركول عمل السيد : الشيخ ولد كنكو على تقريب الخدمات الصحية من المواطنين في مختلف المراكز ومستوصفات الولاية

فقد كان السيد المدير ولد كنكو على قدر كبير من المسؤولية ، متسلحا بخبرته ، وتواضعه وكذا قربه من المواطن البسيط ، حيث عرف ولد كنكو بأن مكتبه مفتوح في جميع الأوقات خدمة للمواطنين ، وهو الامر الذي أشاد به معظم ساكنة الولاية .

كما شهدت معظم المنشآت الصحية على مستوى الولاية  في عهده تطورا كبيرا ، فمستوصف "الترحيل " أصدق مثالا على ذلك ، هذا المستوصف الذي أصبح وجهة لمعظم ساكنة الحي والأحياء المجاورة نظرا لما أصبح يقدمه من خدمات صحية  جيدة لم تكن متوفرة قبل ذلك .

نشير في الأخير إلى أن الإدارة الجهوية للصحة على مستوى ولاية كوركول تعمل جاهدة من أجل توفير جميع الخدمات التي هي ضمن اختصاصها .

 

 

تصفح أيضا...