لبراكنه/مدير الديوان يشرف على توزيع جوائز المسابقة الرمضانية بمحطة إذاعة ألاك | البشام الإخباري

  

   

لبراكنه/مدير الديوان يشرف على توزيع جوائز المسابقة الرمضانية بمحطة إذاعة ألاك

البشام الإخباري/اشرف مدير ديوان والى لبراكنة السيد زيدان ولد سيداتي صباح اليوم الإثنين بمباني المحطة الجهوية لإذاعة موريتانيا، بمدينة ألاك  على حفل تقسيم جوائز المسابقة الرمضانية وبرامج الإحياء الرمضاني  وتكريم عمال المحطة الجهوية إضافة الى تكريم الفرق المديحية التى انعشت السهرات المديحية التى نظمتها المحطة الجهويةلإذاعةموريتانيابولايةلبراكنةطيلة الشهر الكريم في الفضاءالسمعي البصري بمباني المحطة .

مدير ديوان والي لبراكنة السيد  زيدان ولد سيداتي أكد أن الإذاعة تلعب دورا كبيرا ومحوريا ومهما في التوعية والتثقيف وإنارة الرأي العام  وتعد مصدرا مهما من مصادر التوجيه والتثقيف في أي مجتمع وهي ذات تأثير كبير في الجماهير مشيدا بجهود المحطة الجهوية لإذاعة موريتانيا بولاية لبراكنة. 

بدوره رئيس المحطة الجهوي لإذاعة موريتانيا بألاك  السيد أحمد سالم ولد ألمين أوضح أن المحطة عملت على وضع خطة طموحة مع بداية الشهر الكريم من أجل تغطية أغلب وقت  البث بمختلف البرامج التوعوية والدينية والصحية والتثقيفية كما أطلقت مسابقة رمضانية يومية مباشرة بثت على أثير المحطة وتلقت مئات الاتصالات طيلة الشهر الكريم.
مؤكدا على أن تفاعل المستمعين مع هذه البرامج كان كبيرا شاكرا السلطات الإدارية بولاية لبراكنة ممثلة في والي لبراكنة وكل من ساهمة في إنجاح هذه البرامج. 
وكانت العمدة المساعد لبلدية الاك السيدة خداجة منت الظافي قد رحبت بالحضور مشيدتا بالجهود التى بذلتها المحطة الجهوية لإذاعة موريتانيا بولاية لبراكنة  وذلك بشهادة الجميع .

تصفح أيضا...