ولد عبد العزيز يوجه دعوة للصحفيين للمشاركة في حملة النظافة | البشام الإخباري

ولد عبد العزيز يوجه دعوة للصحفيين للمشاركة في حملة النظافة

البشام الإخباري /( ألاك ) دعا  الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز الصحفيين ومسؤولي القنوات الفضائية والمواقع الالكترونية إلى المشاركة في حملة نظافة مدينة نواكشوط عبر تخصيص 10% فقط من أوقات البث لدعم هذا المجهود عبر التحسيس والتوعية و فتح حوارات في هذا الشأن واستضافة المواطنين وتعبئتهم لتستمر عملية النظافة لتواصل هذا المجهود الوطني الهام، وفق تعبيره.

وطالب ولد عبد العزيز في تصريحات صحفية عقب جولة استطلاعية قام بها لبعض شوارع نواكشوط من جميع المواطنين المساهمة الفاعلة في حملة التنظيف، واتخاذ الإجراءات الكفيلة بمنع تراكم الاوساخ، وتوعية اصحاب المنازل للقيام بدورهم في هذا الشأن.

وقال ولد عبد العزيز إن الدولة والسلطات العمومية ستقوم بدورها في هذا الصدد، مبرزا أن هذا المجهود مهما كان حجمه ليس كافيا، مطالبا أن يكون كل مواطن يشعر من موقعه بأهمية نظافة المدينة والحرص على تنظيف واجهة بيته وشارعه.

و كان ولد عبد العزيز قد أدى صباح اليوم جولة في بعض شوارع نواكشوط لمعاينة حملة التنظيف المقام بها داخل العاصمة، حيث عاين رفقة الوزير الأول نقاطا من حملة التنظيف هذه التي تأتي قبل أسبوع من احتضان نواكشوط القمة الإفريقية لأول مرة.

الصحراء