حزب الرفاه يقرر دعم لوائح الحزب الحاكم في الشوط الثاني (بيان) | البشام الإخباري

حزب الرفاه يقرر دعم لوائح الحزب الحاكم في الشوط الثاني (بيان)

البشام الإخباري / أعلن حزب "الرفاه"  أنه قرر، في أعقاب اجتماع عقده رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم، ذ. سيدي محمد ولد محم مع وفد من قيادة حزب "الرفاه" يقوده رئيس الحزب محمد ولد فال؛ أن يدعم هذا الأخير لوائح حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم خلال جولة الإعادة من انتخابات سبتمبر 2018.

وأوضحت بيان أصدرته منسقية حملة الحزب؛ وتلقت وكالة "موريتانيا اليوم" نسخة منه، أن هذا الدعم يشمل جميع الدوائر الانتخابية التي يخوض فيها الحزب الحاكم الشوط الثاني من الاقتراع المذكور، باستثناء بلدية توكوبرا بولاية كوركل التي يدعم فيها لائحة حزب الاتحاد من أجل الديمقراطية والتقدم UDP مقابل دعم الأخير لائحة "الرفاه" في بلدية لعبلي ولائحته النيابية في باركيول بولاية لعصابة.

وجاء في البيان:

بيان دعم في الشوط الثاني على ضوء الاجتماع الذي عقد بين قيادة الرفاه برئاسة السيد: محمد ولد فال ورئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية السيد: سيدي محمد ولد محم. تقرر دعم حزب الرفاه للوائح حزب الاتحاد من أجل الجمهورية العائدة في الشوط الثاني باستثناء بلدية توكوبرا بولاية كوركل التي يدعم فيها الحزب لائحة حزب اتحاد قوى التقدم مقابل دعم الأخير للوائح حزب الرفاه في بلدية لعبلي ونيابيات باركيول في شوط الاعادة. و بناءا عليه فإن مناضلي ومناضلات حزب الرفاه مطالبون بتجسيد هذا القرار بالتصويت لصالح لوائح الاتحاد من أجل الجمهورية عدا البلدية المذكورة وبطبيعة الحال المناطق التي ينافس فيها  الاتحاد من أجل الجمهورية والتي هي للتذكير: #باركيول على مستوى النيابيات، َ حزب الرفاه حزب وبلديات #لعبلي في كيديماغا، و #جلوار في لبراكنة.  منسقية الحملة 

انواكشوط 2018/09/11

تصفح أيضا...