لبراكنه / تنصيب عمدة بلدية بوحديده بمقاطعة ألاك | البشام الإخباري

لبراكنه / تنصيب عمدة بلدية بوحديده بمقاطعة ألاك

البشام الإخباري/  أشرف حاكم ألاك  ظهر اليوم الثلاثاء  في مباني بلدية بوحديده التابعة لمقاطعة ألاك على حفل لتنصيب عمدة بلدية بوحديده مولاي ولد محمد انمبارك وانتخاب نوابه الخمسة بحضور رئيس مصلحة المجموعات المحلية عبدو ولد اعل بيب والطبيب الرئيسي في المقاطعة الشيخ باي ولد عبد الصمد وأعضاء السلطات الأمنية في المقاطعة .

بعد تتويج العمدة  المنصب مولاي ولد محمد انمبارك بوسامه شرح الحاكم مسطرة انتخاب النواب أمام المستشارين ، وفتح باب الترشح لخمسة نواب حيث ترشح تسعةأشخاص لنواب  العمدة وكانت نتائج نواب العمدة على النحو التالي

النائب الأول الصافي ولد الصافي 

النائب الثاني عالي ولد سيدي سالم 

النائب الثالث ام المومنين بنت محمد محمود 

النائب الرابع امباركه بنت محمود 

النائب الخامس الشيخ ولد ببكر 

نشير إلى أن العمدة المنصب مولاي ولد محمد انمبارك قد ألقى كلمة شكر فيها السلطات الإدارية متعهدا بأنه سيعمل كعمدة للجميع وعلى نفس المسافة من كل أشكال الطيف السياسي و من أجل مصلحة الجميع وأنه مستعد للعمل بروح الفريق الواحد مع مجلس البلدي دون النظر إلى إية اعتبارات سياسية أو تمييز في الولاء وغير ذالك .

ويعتبر مولاي ولد محمد انمبارك كن الجيل الشبابي الناشط في بلدية بوحديدة ويمثل جهات شعبية وازنة تتوزع على العديد من قرى البلدية ويمتاز بعلاقات واسعة .

سكان بلدية بوحديدة الذين عهدوا إصلاحات نوعية خلال المأموريتين الماضيتين من حيث تعزيز البنى التحتية و الحصول على مشاريع تنموية هامة ،مازالوا يتوقون إلى  مستقبل واعد أكثر في عهد مأمورية مولاي ولد محمد انمبارك  ومجلسه البلدي الجديد